تصريحات صادمة لعضو في حركة “مالي”.. الدين، الجنس، وأزمة البرتوش!! (فيديو)

كتب بواسطة على الساعة 10:40 - 5 نوفمبر 2012

كيفاش

رحيم، أو عبد الرحيم، مكتفي، أحد نشطاء حركة “مالي”، سجل خرجة إعلامية مثيرة، من خلال برنامج “في قفص الاتهام”، على ميد راديو، مساء أول أمس الجمعة (2 نونبر).

عبد الرحيم، الذي قال إنه قرر أن يسمي نفسه رحيم، تحدث عن توجهات حركة “مالي”، من خلال الحرية الدينية، والحرية الجنسية، وأسهب في شرح “أزمة البرتوش” التي يعانيها المغاربة.

الحاصول، ها الحلقة كاملة، سمعو وشوفو وحكمو.

 

[youtube_sc url=”XCu9LbpFmPw” width=”500″ height=”340″]

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
20
  1. Z. Abderrahim

    Mr Ramdani hade Seyede fda7touh o3titouh ktare men 9adro. walakine li kan 3ayebe 3lik howa : anaho fchi asila kan3andek fine TCHETETO ozegueltihome mai le plus important howa ana hadak seyede (lah ihdihe ) beyene 3la lmostawa l7a9i9i ta3o o ta3home
    Merci

    إجابة
  2. boka

    lkwa lkhaee allah yre7mek yaa maroc

    إجابة
  3. boka

    lkhwa lkhawee allah yre7mek yaa maroc

    إجابة
  4. yassir boutrik

    ana ma3andi mangoule 3la hadike lharaka l halima li ma3amrha ratwsale lchi natija o 3abde rahime moktafi ba9i dari srire bzafe

    إجابة
  5. simo

    ترى من المسؤول حين يصبح شباب يفكر بعقلية الجاهلية و يدعو إلى التحرر الذي لا تمارسه حتى الدول المتقدمة بهذا الشكل…لا حول و لا قوة إلا بالله

    إجابة
  6. معلق

    غير برهوش مسكين ما عارف والو ، متناقض غير مع ذاتو
    شي واحد عمر ليه رااس و بلاه
    إيوا الله إهديه و الله يصبر والديه الحاج و الحاجة مساكن

    إجابة
  7. gyhan

    السلام عليكم انا مكيهنيش هضرت داك البعلوك لانه فعلا بعلوك والطفل مكناخدش بالهضرة دياله حيت عقله باقي صغير في طور النمو والمثل كيقول القافلة تمشي وانتما كملو من عندكم اسيادي عبد الرحيم وهكا غنسميك لانك عبد من عباد الله واخا ديك السمية خسارة فيك وما تستاهلش تكون سميتك انت عبد شئت ام ابيت وتفرقع وطرطق وموت كع مكيهننيش انت هضرتي على بعض النقط مثلا النظافة ورمي الازبال هادي النقطة الوحيدة الي اتفقت معاك فيها انما انت كلك على بعض مكتهم حتى حد كانك غير موجود انما الي قتلني ضحك هو السي المختار الغزوي بصراحة كتعرف ثمثل السي الغزوي براااااااااااافووووووووو عليك تستحق جائزة الاوسكار انت ناسي بالي هادي شحال من شهر ناضت زوبعة على ودك وانك نايض في قناة الميادين كدافع على الحرية الجنسية ايوا وكتقوله انت كتشجع على الفساد اييييييييه وانت اشنو درتي مسكين اشنو تنازلتي على المبادئ ديالك صافي تنازلتي على القيم وكتهضر وانك انت لم تقل شيئا هو اصلا مكنش ذكي او كنتي متفق معاه باش ميهضرش على الميادين انقول كلمة واحدة حسبي الله ونعم الوكيل وعيدكم مبارك سعيد ونتمنى نشوف ردك السي الغزوي على هضرتي

    إجابة
  8. محمد

    هذا برهوش راسو خاوي او شبعان مراهقة خاصو يمشي عاود يقرا ويتربا

    إجابة
  9. محمد

    صراحة اسستمعت الى اللقاء كامل وتاكدت ان هؤلاء المغتربين هم مجرد اولاد متشردين فكريا و مراهقين قيميا واخلاقيا
    هذا برهوش راسو خاوي ومافاهم والو خاصو يمشي عاود يقرا ويتربا راه مافاهم والو وغير كيشير وما عارفش اش كيقول

    إجابة
  10. يوسف

    العولمة خرجات علينا. شحال هاذي كانوا الغاربة مثال ديال التعايش، دخلات العولمة، ولينا كروازيين، ما شادين لا شرق لا غرب، كل واحد هاز السيف على خوه.

    قالوا ناس الغيوان:
    كثرة الاديان، وبنادم واحد
    ياك ذاك لذاك مراية

    إجابة
  11. mustapha beni mellal

    drari ou dawin .lah in3al li may7cham .bghiti tachtahr hhhhhhhhhhhhh

    إجابة
  12. سحر

    حرام عليكم كتجيبو لينا هاد الحيوانات المكبوتة عند الله يكون الحساب

    إجابة
  13. سحر

    معجباتوش الله يرد بيك ديال وجهو ؟؟؟

    إجابة
  14. MALOOOOOOOO

    HADA WALAH FAKARNI FI DOK LI TAY CHATIW FI MAJMO3A DYAL MAWA9I3 ..KONT TANSMA3 WA7AD JOMAL DYAL ANA HONAK ONAS 3ANDHOM JOJ WAJOH WA 3ICHT 7ATA CHAFT WA7D MANHOM WA7D HOWA HADA.WANA MARADICH NA9OLIK AKTAR MIN LI 9ALO LIK WALIDIK HOWA LAH YAHDIK LAH YAHDIK

    إجابة
  15. lamsadek

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ادا لم تكن تحب ان تكون عبدا للرحيم فلن يرحمك ربي ان شاء الله انت وفلسفتك وحرية الجنس التي تدعو اليها لو كانت لكنت بن اكس وليس بوعزة وادا لم تستحيي فافعل ما شئت

    إجابة
  16. aniakuos

    had seyed ra dawi khawi bayna gha mestaghalinou o safii

    إجابة
  17. marwa

    lhasol lahola wala 9owata ila bilah lah i3fo 3la li f39olhom l3jina bhal had khina nit lah istar yarbi

    إجابة
  18. monir

    na3lato llah 3la wa3laik ????

    إجابة
  19. ilham

    wa nasss wahli fin wsslou wlaw ga3 tayti7ou mn l9amar wntouma mazal 7asslin gher m3a rasskom wllah ila 3ib hadchi tatssmmou wlad ch3b tatstaghlou lfa9r lah yakhod fikoum l79 waloo niveau

    إجابة
  20. hafida

    hada t3dito 3la raskom wstadftoh

    إجابة

إضافة تعليق