جبد الصداع لراسو وللتراكتور.. وهبي يسخر من الأمازيغ

كتب بواسطة على الساعة 16:27 - 3 نوفمبر 2012

 

كيفاش

استنكرت مجموعة العمل الشبابي الأمازيغي ما قاله عبد اللطيف وهبي، رئيس فريق حزب الأصالة والمعاصرة في مجلس النواب، أثناء انعقاد أشغال لجنة المالية المخصصة لتدارس مشروع ميزانية 2013، في سياق انتقاده لمشاريع السكن الاجتماعي المخصص للطبقة الوسطى إن “هذه المشاريع بعيدة عن الواقع”، وأعطى المثال على ذلك بمشروع المدينة النموذجية “تامسنا”، حيث قال: “إن هذه المدينة ما تصلح غير لشي شلح يبيع فيها الزريعة”.

ونددت المجموعة، في البيان الذي توصل موقع “كيفاش” بنسخة منه، بما وصفته التصريحات العنصرية الصادرة عن مسؤولين داخل حزب الأصالة والمعاصرة، كما نددت بما أسمته “محاولات هذا الحزب توظيف الأمازيغية والأمازيغ كبيادق وحطب جهنم، لأغراض دنيئة ولتصفية حسابات سياسوية ضيقة من قبيل الحديث عن رفع دعوى ضد حزب العدالة والتنمية أو غير ذلك”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
4
  1. mm

    iwa bessala hadi…….bouzabale

    إجابة
  2. offshore banking

    وهناك حزب آخر يعبر عن التيار السلفي واسمه «حزب الأصالة» ويعبر عما يمكن أن نطلق عليه تجاوزاً المدرسة السلفية في القاهرة، ونشير إلى أن حزب الأصالة كان انشقاقاً عن حزب الفضيلة بسبب خلافات بين مؤسسيه حول طريقة إدارة الحزب وطبيعة تحالفاته وتحركاته. ولا يزال حزب الفضيلة حتى اليوم لم تكتمل أوراقه للتقديم إلى لجنة الأحزاب [2] .

    إجابة
  3. moncf

    hhhh meskhouutt

    إجابة
  4. شاب امازيغي

    اودي اشمن امازيغ
    هادو غير ابواق تدعي الدفاع عن الامازيغية

    إجابة

إضافة تعليق