بمناسبة زيارة كريستوفر روس.. وعادت أميناتو إلى عادتها القديمة

كتب بواسطة على الساعة 12:09 - 2 نوفمبر 2012

الرجوع لله

 

كيفاش

نفى مصدر مأذون في ولاية العيون ما اعتبره افتراءات أطلقتها اميناتو حيدر بعدما زعمت أن قوات الأمن توجهت إلى منزلها في العيون، وأنها تعرضت للضرب من طرف هذه القوات، كما تعرضت سيارتها لبعض الأضرار٬.

المصدر، حسب ما نقلته وكالة المغرب العربي للأنباء، أشعلت ٬ بعد ظهر يوم أمس الخميس (1 نونبر)٬ النار في عجلة مطاطية، وشرعت في طرق أبواب الجيران وتحريض الأطفال والشباب وحثهم على الخروج إلى الشارع للتظاهر بمناسبة زيارة المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة المكلف بقضية الصحراء كريستوفر روس.

وأضاف المصدر نفسه أن أميناتو حيدر انتقلت بعد ذلك إلى العديد من أحياء المدينة حيث أعادت نفس الأفعال المحرضة٬ موضحا أن قوات الأمن لم تقترب منها بالمرة وأنها لم تصب بأذى على الإطلاق٬ وعيا من هذه القوات بأن الأمر يتعلق باستفزاز اعتادت المذكورة اللجوء إليه في مناسبات مماثلة.

وأشار إلى أن أميناتو حيدر عادت إلى منزلها في بداية المساء رفقة أعضاء من (الكوديسا) التي تتزعمها٬ وأشاعت افتراءات تدعي أن قوات الأمن لم تتوقف عن مضايقتها طيلة اليوم، وحجزت سيارتها وأن أحدا لم يعلم طيلة اليوم في مكان وجودها على حد زعمها.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
2
  1. fato

    cest pas possible car makhzane et ses jourales toujour montent

    إجابة
  2. mohamed

    Rien de neuf. elle est toujours prete a defendre ca part du gateau et l’argent qu’elle recoit chaque mois du polisario… je pense que c’est mieux de l’ignorer…

    إجابة

إضافة تعليق