90 دقيقة للإقناع.. أفتاتي وبوانو وحامي الدين هربو لإلياس العمري

كتب بواسطة على الساعة 10:59 - 24 أكتوبر 2012

 

كيفاش

مال أفتاتي وبوانو وحاميد الدين فين هربو وخلاو إلياس العمري. كيفاش؟

حسب ما أفاد به إلياس العمري، القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة، لموقع “فبراير”، فثلاثة قياديين من حزب العدالة والتنمية، وهم عبد العزيز أفتاتي، وعبد العالي حامي الدين، وعبد الله بووانو، رئيس الفريق في الغرفة الأولى للبرلمان، رفضوا حضور برنامج “90 دقيقة للاقناع” على قناة ميدي1 تي في، يوم غد الخميس (25 أكتوبر)، بعد أن اقترح أسماءهم على القناة.

وهادا هو اللي كيتسمى الضرب من بعيد، وا يالاه السياسة راه هي المقارعة وشد ليا نقطع ليك قدام المواطنين، بحال الديموقراطيات العالمية.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
3
  1. خالد

    غير صحيح اطلاقا فتاريخ الياس العمري وحزبه مليء بالفساد والكل هنا في الريف يعرف هدا الوصولي المتملق اضف اليه بنشمسي وبنعدي اسالوا عنهم اهل الريف وسوف تسمعون العجب

    إجابة
  2. tchita

    صراحة أحسنوا فعلا را المثل تيقول لا تجادل الأحمق ف لا يفرق الناس بينكما وصراحة لو كانت لي نصيحة مسموعة عند مناضلي المغرب هي ألا ينجروا لمثل هذه المعارك الدينكوشيتية و يتعضوا بما وقع للشيخ النهاري والأستاذة بسيمة لأنه للأسف الحداثيون المغاربة حداثيون غا بالقمونة وحتى ما نكونش بحالهوم ماكنعممش هاد الحكم وكانعرف شي ناس كجبروني نحترمهم وإن اختلفت معهم.
    تشاو تشاو والله اعفوا.

    إجابة
  3. saida

    لم يهربوا، بل ترفعوا على الجلوس لشخص وصل إلى السياسة عبر مظلة علي الهمة، كيفاش واحد خان اولاد الريق تكون عندو قمية ويجلس معاه كبار السياسيين في المغرب. خاص إليسا يعرف قدو وحجمو. يمكن راه دار لفلوس بالسياسة لكن ما عندو حتى قيمة وسط الناس

    إجابة

إضافة تعليق