استعدادا لكأس إفريقيا.. الأسود يعسكرون في ناميبيا أو زيمبابوي

كتب بواسطة على الساعة 16:19 - 23 أكتوبر 2012

 

كيفاش

الأسود في نامبيا أو زيمبابوي. رشيد الطاوسي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، ومباشرة بعد إجراء قرعة نهائيات كأس افريقيا للأمم، يوم غد الأربعاء (24 اكتوبر)، سيطير إلى ناميبيا وزيمبابوي للوقوف على التجهيزات التي يتوفر عليها البلدان قبل اختيار أيهما سيستضيف المعسكر الإعدادي الأخير للمنتخب الوطني قبل التوجه إلى جنوب افريقيا.

الناخب الوطني، وبعد حجز بطاقة التأهل إلى الكان، كشف أنه يرفض إقامة تجمع إعدادي للمنتخب الوطني في أوروبا، وأنه يفضل اختيار بلد افريقي يكون مناخه شبيها بذلك الموجود في جنوب إفريقيا، حتى يتمكن اللاعبون من التأقلم مع الأجواء المناخية التي تميز بلد نيسلون مانديلا، وذلك لتفادي الأخطاء التي وقع فيها الأسود في عهد المدرب السابق إيريك غيريتس عندما أقاموا تجمعا إعداديا في ماربيا الإسبانية، قبل أن يفاجؤوا بمناخ حار في الغابون وهو ما أثر عليهم في النهائيات ليغادروا من الدور الأول.

الناخب الوطني رشيد الطاوسي غادر، أمس الاثنين (22 أكتوبر)، حسب جريدة “الأحداث المغربية”، المغرب متوجها إلى جنوب إفريقيا رفقة كريم عالم، مستشار رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لحضور قرعة كأس إفريقيا، ومن تمة التوجه إلي ناميبيا وزيمبابوي.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني يوجد في المستوى الثالث إلى جانب منتخبات الجزائر وبوركينافاصو والنيجر، في حين يضم المستوى الأول جنوب افريقيا المستضيفة وزامبيا حاملة اللقب والكوت ديفوار وغانا، أما الثاني فيضم تونس ومالي ونيجيريا وأنغولا، أما الرابع فيتشكل من الرأس الأخضر وإثيوبيا والكونغو الديمقراطية والطوغو.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق