جميلة طنجة.. تتويج إكرام لالوشكي (صور)

كتب بواسطة على الساعة 17:27 - 21 أكتوبر 2012

مراد بنعلي (الأحداث المغربية)

توجت إكرام لالوشكي بجائزة “ليندا طنجة” (جميلة طنجة)، في المسابقة التي أقيمت، يوم أمس السبت (20 أكتوبر)، في طنجة، والتي تنظمها مؤسسة MD MANAGEMENTS. وشهدت مشاركة 10 شابات تم انتقاؤهن في مباراة نظمت يوم 22 شتنبر الماضي، وهن اللواتي تراوحت أعمارهن ما بين 18 و30 سنة. وذلك بناء على مجموعة من المعايير المرتبطة بالجمال، الشخصية، الفوطوجيني وغيرها. كما فازت بسمة فحل بلقب الوصيفة الأولى، تلتها نهى ملول بلقب الوصيفة الثانية. وتوجت كوثر بن سرغين بجائزتي ملكة جمال الشخصية والفوطوجيني. وحصلت حليمة الدراز على لقب على جائزة ملكة جمال الأناقة.

المسابقة التي تنظم لأول مرة بطنجة، نقلت كتجربة فنية من إسبانيا إلى المغرب. حيث درجت مؤسسة NUEVA MODA PRODUCTIONS على تنظيمها منذ 25 سنة خلت بعموم التراب الإسباني، وتوجت في آخر نسخة لها سنة 2012 كل من ماركا بلانكو (إناث) وكارلوس ماتورانا (ذكور). وهما اللذان حضرا إلى طنجة ضمن أعضاء لجنة التحكيم التي كانت مكونة أيضا من: بيلار فيرلا، ماريو كامينو، كارلوس أغيرو (إسبانيا)، الإعلامي محمد الغول، الفنانة-عارضة الأزياء ليلى الحديوي، وعادل نويبة (المغرب)، هذا الأخير الذي أشار في معرض حديثه عن المسابقة، إلى أنها تشكل لحظة تلاقح ثقافي حضاري، وتواصل بين المغرب وإسبانيا عبر الفن والجمال.

وعبرت الفنانة المغربية لطيفة أحرار عن إعجابها بفكرة المسابقة، فهي في نظرها فرصة لإبراز جمال المرأة المغربية والاحتفاء بها وبأناقتها. وما أثار إعجابي، تضيف أحرار، هو أن القفطان المغربي كان حاضرا بـ”الفتحة ديالو وبالرجيلات باينين”، وهو القفطان الذي يمكن أن ترتديه نساء العالم أجمع.

 

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. imane

    شعري احسن من شعرها داير شعرها بحال الجّيكس

    إجابة

إضافة تعليق