مرة أخرى.. الحكومة تكذب “الصباح”

كتب بواسطة على الساعة 12:53 - 18 أكتوبر 2012

 

كيفاش

فندت الوزارة المنتدبة لدى وزير الاقتصاد٬ ما وصفته بـ”ادعاءات كاذبة” نشرتها يومية (الصباح)، في عددها الصادر أمس الأربعاء (17 أكتوبر)، حول الوزير المنتدب لدى وزير الاقتصاد والمالية المكلف بالميزانية والمفتشية العامة للمالية والوزارة .

وذكرت الوزارة، في بلاغ توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه٬ اليوم الخميس (18 أكتوبر)، أن الصحيفة “زعمت أن الوزير بدا أنه يوزع مفتشيه على القطاعات العمومية والوزارات حسب الانتماء الحزبي والقرابة من هذه الجهة أو تلك حتى تمر الأمور بسلام” .

وتابع البلاغ أن الجريدة “ادعت أن وصول مفتشين من المفتشية العامة للمالية كان بتوصية من الرميد وتحت إشراف إدريس الأزمي الوزير المنتدب لدى وزير الاقتصاد والمالية المكلف بالميزانية” .

وأضاف البلاغ أنه “واعتبارا لخطورة هذه المزاعم٬ يؤكد الوزير المنتدب للرأي العام أن هذه الادعاءات تتضمن افتراء بينا وتشهيرا جسيما وتناقض المعايير المهنية وأخلاقيات العمل الصحفي٬ وتطعن في مصداقية المفتشية العامة للمالية وبحيادها الواجب قانونا٬ وبوضعها القانوني الذي يجعلها فوق أية حسابات مهما كانت طبيعتها”، مبرزا أن الوزير المنتدب “يحتفظ بالحق في اللجوء إلى القضاء”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد