بوليميك.. شبيبة البيجيدي تكذب جريدة الاتحاد الاشتراكي (وثيقة)

كتب بواسطة على الساعة 12:15 - 18 أكتوبر 2012

أرشيف

 

كيفاش

نفى المكتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية ما أوردته جريدة “الاتحاد الاشتراكي” بخصوص “تكفل مجلس جهة طنجة تطوان أو أي مؤسسة عمومية أخرى بالجهة بمصاريف إقامة الضيوف أو أي شكل من أشكال الدعم الأخرى”.

بلاغ للمكتب، توصل به “كيفاش”، استغرب ما وصفه بـ”هجوم الجريدة على حزب العدالة والتنمية وشبيبته في عنوان عريض دون أن تكلف نفسها عناء الاتصال بمسؤولي الحزب أو الشبيبة للتأكد من صحة الخبر من عدمه”، مستنكرا “ المسار الذي أصبح يخطوه بعض (مناضلي حزب الاتحاد الاشتراكي) واستغلالهم لصحافة الحزب في وظائف غير نبيلة دون مراعاة لقواعد مهنة الصحافة ولا أخلاقيات العمل الحزبي الشريف .

وتضمن البلاغ جردا لمصاريف تمويل الملتقى الوطني الثامن للشبيبة، من خلال دعم التغذية مقدم من طرف وزارة الشباب والرياضة في إطار دعم المخيمات الصيفية للشباب والذي تستفيد منه كل المنظمات والجمعيات، ودعم الأمانة العامة للحزب، ومساهمة المشاركين في الملتقى بمبلغ 150 درهم عن كل فرد (حوالي 3000 مشاركة ومشارك)، ومساهمة الكتابة الجهوية للحزب بجهة طنجة تطوان، ودعم برلمانيي الحزب ومجموعة من المناضلين .

 

وثيقة

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
2
  1. omar almahdi

    يا سبحان الله !!!
    حلال عليكم حرام علينا…صحافة العدالة و التنمية و الأبواق التابعة لها من صحافة إلكترونية مسعورة بنوا مجدهم على حسابنا بالسب و الشتم و التكفير و إلصاق التهم لنا، و نحن لا نرد و نصبر…فأعتقدوا أننا متنا و فاتنا القطار….
    بن كيران يتقاضى 2 مليون تعويضات السكن و و هو مازال يسكن في “قصره” في حي الليمون….ولاد الشعب هكا يكونوا!!!

    إجابة
    • يوسف

      وا سير تحشم وشوف عزيزك عليوة أش دار بفلوس الشعب؟ ورئيس الحكومة من حق هاد التعويض لأنه لايستفيذ من سكن الدولة ،مالك بليد أصحبي؟

      إجابة

إضافة تعليق