المستشار الذي سب الشعب يوضح: أعتذر إذا كان هناك سوء تقدير

كتب بواسطة على الساعة 19:04 - 17 أكتوبر 2012

 

كيفاش

في رد على المقال الذي نشره موقع “كيفاش”، تحت عنوان “مستشار برلماني ردا على الذين سخروا من صورة البرلمانيين والحلويات: شعب كلو مريض ومعقد!! (تعاليق)”، اعتذر عبد الكريم بونمر، المستشار البرلماني في الغرفة الثانية، باسم فريق الاصالة والمعاصرة، للشعب المغربي عما صدر منه.

وقال عبد الكريم بونمر: “أعتذر للقراء إذا كان هناك سوء تقدير لكنني لا أعتذر لتلك السيدة، التي صورها المقال كالحمل الوديع. لماذا تزورن الحقائق خاصة وأنها أستاذة المفروض فيها الأدب وحسن الخلق وأتحداكم أن تنشروا ما كتبت من سب وقدف وقلة أدب لم أجد لهما أي مبرر. ثم لماذا تعطون لأنفسكم الحق في أن تسبوا الناس ولا تعطوا لغيركم هذا الحق، بلله عليكم أليست هذه حالة مرضية وهنا أوضح أنني لم أقصد الشعب ولكن قصدت هذه المخلوقات التي تظن جلوسها أمام الحاسوب فقط يعطيها الحق في أن تسب الناس وتعرض بهم، أنا والحمد لله راض عن نفسي ولا أخاف إلا الله وليس عندي أي مركب نقص ومستعد أن أناقش الدنيا كلها ولا أحب النفاق وسوء الأخلاق والله المستعان”.

وكان المستشار قال في تعليق على فايس بوك: “تفو عليك أنت أقليلة الحيا شعب كلو مريض ومعقد غادي ناخد هاد الشي ونجرجر يماك فالمحاكم”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
2
  1. بونمر

    لااجد ما اقوله لكم فقد قبلتم التحدي لدا لا يسعني الا ان ارفع لكم القبعة وشكرا

    إجابة
  2. ali zine

    مكاين شي معقد قدك يالجيعان يالمكطع . وهداك الاعتدار زيدو فيك يالمجحوم يالمسخ.

    إجابة

إضافة تعليق