عاجل من مجلس المستشارين.. الرميد مكشكش وبنشماش يطالبه بالاعتذار والرئيس يرفع الجلسة وإتم تلجأ إلى طرب الآلة!!

كتب بواسطة على الساعة 15:20 - 16 أكتوبر 2012

 

علي أوحافي

مصطفى الرميد، وزير العدل والحريات، تسيف مزيان في مجلس المستشارين، في جلسة الأسئلة الشفوية اليوم الثلاثاء (16 أكتوبر)، في رد فعل على المستشار إدريس الراضي الذي خاطب الرميد “مالك تحرك فراسك”.

الراضي، باسم فريق الاتحاد الدستوري،

تطرق إلى وضعية مجلس المستشارين، ليطلب من رئيس الحكومة اللجوء إلى المجلس الدستوري. وعلى ما يبدو، الرميد ما عجبوش الحال، فحرك رأسه، ما أثار المستشار الراضي فخاطب الرميد منفعلا، وهو الأمر الذي استفز الرميد وجعله يقف غاضبا مكشكش، بل إنه في لحظة ما جمع يديه وما بقاش باغي يجلس.

حكيم بنشماش، رئيس فريق الأصالة والمعاصرة، تدخل، بهدوء فيما بعد، وبكثير من قليان السم، وطالب الرميد بالاعتذار بدعوى أن الطريقة التي تحدث بها إلى المستشار إدريس الراضي فيها إهانة إلى جميع البرلمانيين، ليقرر رئيس الجلسة، بعد ذلك، رفع الجلسة.

التلفزة المغربية ما بان ليها غير تدير حصة من طرب الآلة باش تخفف على عباد الله.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
3
  1. مغربي

    هههههههههههههههه رأيتها مباشرة .. الشوهة مباشرة لذلك أعتبر شاهد عيان لأقول ان السي الرميد تنفش بحال شي و الفروج و عطاها للغوات و لم يكن ساوكه حضاري بالمرة …. و باقي المستشارين من حقهم اعتذار لكونه لم يحترم مؤسسة عريقة و ممثلي الامة اتفقنا او اختلفنا معهم

    و زيدون التلفزة المغربية ليس من حقها قطع البث .. أحسن ما شفنا هاد النهار ههههههه

    إجابة
  2. Said

    الرميد ابان عن مستوى يخلو من اي احترام و للاسف ( و هو يعلم ان الجلسة كانت تبت مباشرة)

    إجابة
  3. الرباطي محمد

    وشكون مسوقهم بحال ايلا دارو الجلسة بحال ايلا مادروها سير ابن شماس ضحك انتا الراضي ضحكوا على ولدتكم اعيالتكم اما الشعب المغربي باكمله عاق بكم الله ما تابعكم ولا دها فيكم اقسم بالله ايها المشوشين

    إجابة

إضافة تعليق