عمرو خالد كيشطح.. تبارك الله على الفقيه!!

كتب بواسطة على الساعة 10:28 - 15 أكتوبر 2012

هاديك هاديك آ الفقيه

 

 

وكالات

أثارت صورة للداعية الإسلامي المصري عمرو خالد، مؤسس حزب “مصر”، جدلا على موقعي التواصل الاجتماعي “فايس بوك” و”تويتر” منذ فترة، حيث تظهر الصورة الداعية وهو “يلعب” مع مجموعة من الفتيات في إحدى المتنزهات. كما تناولت بعض الصحف هذا الموضوع أيضا.

وقال خالد عبد العزيز، المتحدث الرسمي باسم حزب “مصر”، لجريدة “الوطن” المصرية، في أول تعليق على هذا الموضوع، إن هذه الصورة التي انتشرت على بعض المواقع الالكترونية “لا تعني الحزب ولن أعلق عليها، وليس من حق أحد أن يفسرها غير صاحبها”.

وتظهر الصورة عمرو خالد وهو يرتدي “تيشيرت” أصفر وسروالا رياضيا، ويلعب بزجاجة ماء مع فتيات في حديقة. وأوردت صحيفة “البيان” الإماراتية ما تردد في بعض المواقع الإلكترونية من ترجيحات “أن هذه الصورة التقطت في معسكر نظمه عمرو خالد في الساحل الشمالي بمارينا، ضمن برنامج معسكرات جمعية صناع الحياة، التي تشمل برنامجا تربويا تنمويا، من بينها الألعاب الجماعية والندوات”.

هذا وانقسم مستخدمو المواقع بين مؤيد ومعارض للصورة، إذ استنكرها البعض فيما دافع آخرون عن خالد عمرو.

وتساءل أحدهم: “هل يليق بداعية مسلم أن تنشر له مثل هذه الصور تحت أي مسمى من المسميات؟”، فيما كتب مدون آخر “الداعية عمرو خالد وحزب مصر المستقبل.. واللي شايف مستقبل اولاده في الصورة دي يبقى واحد منهم”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد