فايسبوكيون ودعم خالد عليوة: لا صوت فوق القانون واللي تضامنو معاه خصهم الحبس!!

كتب بواسطة على الساعة 18:11 - 12 أكتوبر 2012

 

أحمد الرقمي

شحال من واحد ما عاجبوش الحال من ديك لجنة دعم خالد عليوة. كيفاش؟

العديد ممن استقت “كيفاش” آراءهم عبر فايس بوك، عبروا عن رفضهم فكرة لجنة دعم الاتحادي خالد عليوة، المدير العام السابق لمؤسسة القرض العقاري والسياحي، المتهم في قضية نهب المال العام، وهي اللجنة التي أطلقها بعض الاتحاديين.

الفايسبوكي خالد نكري قال: “يجب ترك القضاء يجري مجراه”، فيما قال عبد الله سبئ: “هاد البلاد ماشيا بالمقلوب، كيفاش نضامنو مع واحد ناهب المال العام طبعا لا خاصو الحبس وحتى دوك لي غاد يضامنو معاه خصهم الحبس”، أما عبد القادر فقال: “للقضاء القول الفصل في نازلته”. واللي بغا يكمل يشوف آش قال المغاربة يدخل لصفحة كيفاش على فايس بوك.

وفي الموضوع ذاته، هاجم مجموعة من المنتسبين إلى حزب الاتحاد الاشتراكي عمود لفقيه بوصنطيحة الذي حمل عنوان “رجاء لا تتضامنوا مع عليوة“، وقال أحدهم “سنتضامن مع عليوة حتى ولو كان مذنبا!!! أنصر أخاك ظالما أم مظلوما، أظن أنك سمعت بهذا!! وأنت لست بحاجة لتذكيرنا بتاريخنا يا هذا! نحن وصلنا إلى الحكم بفضل الحسن الثاني رحمه الله وليس بأصوات المغاربة!!”. هادي هي السياسة ولا بلاش.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. omar almahdi

    خالد عليوة لم تثبت إدانته ،و لم يحكم عليه قاض،إذن فهو بريء !!! ماذا يفعل في عكاشة إذن؟ إنه الرميد و الحقد الأيديولجي ،و محاكمة عليوة تحولت إلى محاكمة حزب بأكمله…و لأن المغاربة لا يقرؤون و لا يفهمون و لا يفقهون ،فانني أذكرهم بأن الاتحاد هو من أخرج المجلس الاعلى للحسابات للوجود كما أخرجنا المغاربة من القمع إلى الحرية وهاهم يعودون إليها و هم يستحقون ذلك…الفقر والجوع و الغلاء و الزرواطة و بن كيران هو ما يستحق المغاربة ،أما نحن فقد أدينا رسالتنا و دفعنا الثمن، ولا يحق للمغاربة أن يحاسبونا …

    إجابة

إضافة تعليق