وزارة الوفا ترد على الاعتداء التي يتعرض لها رجال التعليم: والله يا باباهم ما تبقى فيهم

كتب بواسطة على الساعة 12:08 - 11 أكتوبر 2012

 

كيفاش

وزارة التربية الوطنية أدانت الاعتداءات الجسدية والنفسية التي يتعرض إليها، من حين إلى آخر، نساء ورجال التربية داخل المؤسسات التعليمية أو في محيطها، ووصفت هذه السلوكات بـ”الدنيئة وغير المقبولة والتي من شأنها الإساءة الى أسرة التربية والتكوين”.

وأكدت الوزارة، في بيان توصل بنسخة منه موقع “كيفاش”، أنها “لن تدخر جهدا في الدفاع عن كرامة أسرة التربية والتكوين، ولن تتساهل مع أي شخص قد تسول له نفسه إهانة نساء ورجال التربية مهما كان وضعه الاعتباري في المجتمع، أو الاعتداء على حرمة فضاءات مؤسسات التعليم بالتخريب والنهب في ممتلكاتها”. كما تعلن أنها تحتفظ لنفسها بالحق في متابعة الجاني طبقا للقوانين الجاري بها العمل.

والله يا باباه أوباما ما يقدر يقول هاد الشي.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. elbaazizi

    إنه يوم السبت 11 أكتوبر 2008 بمدرسة : “الزبير بن العوام” الابتدائية بحي الرياض بالربـــــاط تعرضت التلميــــــذة هاجــــــر أرجدال ( 9 سنـــــوات ) التي تدرس بالصف الرابع لحريق خطيــــر على مستوى الساعد الأيسر و الكتف بعد أن كلفتها مدرستهـــــــــــــا ” ناديــــة الــــــزادي” (أستاذة اللغــــة العربيــــــــــة ) بإعـــداد شــــــاي.كما استغلت المدرسة أخــــــــــــــــــت الضحيــــــــــــــــــة “غـــــــزلان”(8 سنوات) بجلــــب قنينة ماء (5 لترات ) وغسل الأوانـــــــــي

    إجابة

إضافة تعليق