إلى رجال التعليم.. حضيو راسكم الوفا ناوي على شي حاجة!!

كتب بواسطة على الساعة 13:02 - 10 أكتوبر 2012

 

علي أوحافي

الإخوان رجال ونساء التعليم ردو بالكم هاد الأيام، راه وزير التربية الوطنية، السي محمد الوفا ناوي ليكم على شي حاجة. كيفاش؟

القضية وما فيها هي أن الوفا، الذي أثار زوبعة في الأيام الأخيرة بسبب شريط “أنا وأوباما”، وقبل ذلك بقرار منع رجال التعليم العمومي من تقديم ساعات إضافية في مؤسسات التعليم الخاص، يحضر لإخراج قرارين، لم يعرف بعد طبيعتهما.

مصدر “كيفاش” توقع أن يثير القراران المنتظران نقاشا كبيرا مثلما كان ا لأمر مع القرار السابق.

الحاصول ها انتوما معلومين، وجدو راسكم.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
3
  1. simo

    الله إسمعنا خير

    إجابة
  2. elbaazizi

    إنه يوم السبت 11 أكتوبر 2008 بمدرسة : “الزبير بن العوام” الابتدائية بحي الرياض بالربـــــاط تعرضت التلميــــــذة هاجــــــر أرجدال ( 9 سنـــــوات ) التي تدرس بالصف الرابع لحريق خطيــــر على مستوى الساعد الأيسر و الكتف بعد أن كلفتها مدرستهـــــــــــــا ” ناديــــة الــــــزادي” (أستاذة اللغــــة العربيــــــــــة ) بإعـــداد شــــــاي.كما استغلت المدرسة أخــــــــــــــــــت الضحيــــــــــــــــــة “غـــــــزلان”(8 سنوات) بجلــــب قنينة ماء (5 لترات ) وغسل الأوانـــــــــي

    إجابة
  3. كريم

    كفايات الوفا أونهاية علوم التربية

    كان من الممكن أن يمر ذلك الحدث “الجلل” بشربة ماء لو كان بطله أي شخص غير المسؤول الأول عن التربية والتعليم، أو أي شخص لا علاقة له بأبسط مبادئ علم النفس ومبادئ التربية والقيم وأخلاق الكلام والخطاب…كان من الممكن أن يكون الأمر بسيطا لو حدث في زمن غير الزمان ومكان غير المكان… لكن والأمر غير ذلك، فيتطلب منا وقفة ووقوفا يليق بمقام وجلل قدر بطله….

    إجابة

إضافة تعليق