6 ملايين دولار للتخلي عن الدعوى.. ملك البحرين يتحرش بهيفاء وهبي!!

كتب بواسطة على الساعة 11:35 - 10 أكتوبر 2012

 

وكالات

ذكرت صحيفة “الديار” اللبنانية التابعة للإعلامي اللبناني المعروف شارل أيوب أن الفنانة هيفاء وهبي ستتقدم بدعوى ضد ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة لقيامه بـ”إزعاجها”، خلال وجودها برفقته على اليخت الذي يملكه.

وأضافت الصحيفة أن “إزعاج” الملك لوهبي وصل إلى اشتباك بالأيدي بينها وبينه “فقام الحراس بضربها”.

وبعد الدعوى التي أقامتها الفنانة هيفاء وهبي على ملك البحرين للتحرش بها، وهي في اليخت معه، أثناء رحلة سياحية، نفى مصدر في البحرين هذا الخبر، وقال إن هيفاء وهبي تفتش عن الشهرة على حساب ملك البحرين. لكن هيفاء وهبي كلفت محاميا لإقامة الدعوى ولا تتراجع.

وبعد تدخل رئيس الوزراء القطري الذي صرخ على الحراس الذين قامو بضربها وقال لهم: هل أنتم حيوانات؟ أقامت هيفاء وهبي دعوى والآن يتدخل رئيس وزراء قطر لسحبها ضد ملك البحرين مقابل إعطاء كمية هامة من الذهب اقترحها ملك البحرين كهدية لهيفاء وهبي كي تسكت عن الموضوع والهدية تتألف من مجموعة حلي وأساور وسلاسل تصل قيمتها إلى 6 مليون دولار على أن تسقط هيفاء وهبي الدعوى على ملك البحرين ولا تتكلم عنه في الإعلام.

 

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
3
  1. saladin

    هذه المخلوقة (فنانة) لها سوابق في الفساد عندها ملف عاهرة في شرطة بيروت ثاني شيء هي شيعية المعتقد ولا ننسى التوثر القائم والفتنة التي أوقدها الشيعة في البحرين و أنا متأكد أن هذه المخلوقة أرادت عمل دعاية لنفسها وتشويه صورة الملك

    إجابة
  2. loupi

    لست أعلم مدى صحّة هذا الخبر، غير أنّني أميل إلى تفنيده، وهل يجد ملك البحرين هذا إلاّ هيفاء ليتحرش بها ؟ هل جمالها ساحر إلى هذا الحدّ ليهمّ بها الملوك ؟
    ولكنّ سعي النّاس مختلف، والكلّ يضرب في الأرض ليبلغ مراده.

    إجابة
  3. خليل الحسيني

    الخبر مجرد ترهات صحفية، محامي هيفاء وهبي نفى الخبر و قال أنه مجرد كلام صحافة لا غير، و أكثر من ذلك هل سترفض هيفاء وهبي إقامة علاقة مع اي مسؤول و لو كان مجرد مدير مكتب نائب الوزير؟ هي شخصية تبحث عن المال و لا شيء غير المال و لا يهمها الشرف و لا اي شيء، كما أني اوافق السيد Saladin في ما قاله.

    إجابة

إضافة تعليق