كرة القدم.. ميسي الهداف رقم 1

كتب بواسطة على الساعة 12:30 - 9 أكتوبر 2012

 

وكالات

لازال النجم الساحر ليونيل ميسي يتربع على عرش هدافي العالم برصيد (19 هدفا) بواقع 9 أهداف دولية مع منتخب الأرجنتين و10 اهداف مع برشلونة في رابطة الأبطال الاوروبية خلال العام الحالي، حسب قائمة هدافي العالم لعام 2012 التي أعلن عنها الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء اليوم الثلاثاء(9 أكتوبر).

ويأتي البرازيلي نيمار في المركز الثاني برصيد (17 هدفا)، بواقع 9 أهداف دولية مع منتخب البرازيل و8 أهداف قارية مع ناديه سانتوس، متقدما على البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي حل ثالثا برصيد 16 هدفا وبواقع 5 أهداف دولية و11 هدفا ضمن منافسات رابطة الابطال الاوروبية مع ناديه ريال مدريد الإسباني.

ورفع الكولومبي فالكاو، مهاجم اتلتيكو مدريد، رصيده إلى 15 هدفا في المركز الرابع، بواقع 3 أهداف دولية و12 هدفا في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي “يوروبا ليغ”.

وتراجع المصري محمد ابوتريكة، نجم النادي الأهلي المصري، إلى المركز الخامس في قائمة هدافي العالم بسبب عدم مشاركته في البطولات برصيد (13 هدفا)، بواقع 7 إهداف دولية و6 أهداف قارية مع الأهلي في رابطة أبطال إفريقيا.

وشارك أبوتريكة مع البرازيلي ليندرو دوس سانتوس، مهاجم انترناسيونال بورتو اليجري، في المركز الخامس حيث تساوى دوس سانتوس مع أبوتريكة في عدد الاهداف (13 هدفا) أيضا بواقع 7 أهداف دولية و6 أهداف قارية.)

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق