حتى لا نتزمبق.. الطاوسي يستعد

كتب بواسطة على الساعة 12:02 - 9 أكتوبر 2012

 

كيفاش

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن الناخب الوطني رشيد الطوسي سيعقد لقاء صحافيا يوم غد الأربعاء (10 أكتوبر)، في قاعة المؤتمرات في الملعب الكبير في مراكش، وذلك ابتداء من الساعة السادسة والربع مساء .

وتأتي هذه الندوة الصحافية قبل إجراء المباراة القوية والحاسمة بين المنتخب المغربي ونظيره الموزمبيقي، يوم السبت المقبل (13 أكتوبر)، في الملعب ذاته (الثامنة مساء)٬ برسم إياب الدور الثالث والأخير من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2013 لكرة القدم٬ وستكون الفرصة أمام الطاوسي لتسليط الضوء على مجموعة من النقاط التي تهم المباراة والاستعدادات والقائمة المختارة للاعبين.

وأشار بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نشرته على موقعها الإلكتروني، إلى أنه ستكون أمام وسائل الإعلام فرصة لتتبع الحصة التدريبية للمنتخب الوطني لكرة القدم٬ وذلك خلال الـ15 دقيقة الأولى من بدايتها. وسيكون أول ظهور رسمي لرشيد الطاوسي مع المنتخب المغربي يوم السبت المقبل أمام منتخب موزمبيق.

يذكر أن المنتخب المغربي، الذي انطلقت استعداداته لمباراة موزمبيق منذ أمس الإثنين (8 أكتوبر)، كان انهزم أمام منتخب الموزمبيق بهدفين للاشيء في مباراة الإياب التي جرت يوم تاسع شتنبر الماضي في مابوتو.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد