البرازيل.. عذرية للبيع

كتب بواسطة على الساعة 17:53 - 5 أكتوبر 2012

[youtube_sc url=”4GgqQ5yi840″ width=”500″ height=”340″]

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
3
  1. هبة

    كاترينا اصبحت اشهر فتاة في العالم بسبب عذريتها ؟
    !! 16 مليون شاب عبر العالم طلب الزواج منها
    حصلت البرازيلية كاترينا ميليوريني – 20 سنة – على شهرة واسعة وحققت نجاح كبير عبر العالم لدرجة ان عدد الشباب الذين عرضوا عليها الزواج وصل الى 16 مليون شاب ؟
    القصة بدات عندما قررت الحسناء كاترينا ميليوريني 20 سنة بيع عذريتها في مزاد علني مقابل المال و الذي ارادت من خلاله مساعدة فقراء بلدها البرازيل . و انتشر الخبر عبر العالم عندما قام المخرج جاستن سيسلي باتصوير فيلم وثائقي
    يحمل قصة كاترينا .virging wanted
    عذرية كاترينا التي وصلت الى مليون دولار جعلت الفتيات العربيات خجولات امام هذه القيمة التي تتمتع بها المراة العربية خاصة وان عدد كبير منهن فقد عذريتهن برغبتهن و ارادتهن . و بعد ان ظهرت كاترينا في عدة قنوات عربية –ربما بسبب غيرة نسائية- تتسابق الفتيات الفاقدات لعذريتهن لاقتناء الدواء السحري للعذرية و الذي يعيد الفتاة عذريتها في اقل من اسبوعين و يدوم لعدة سنوات و الذي يملك وصفته السحرية و العجيبة طبيب عربي من اصول جزائري يدعى الشيخ مسرور .و لكن يبقى امام الراغبات في استرجاع العذرية المفقودة بشكل طبيعي و دائم عائق التوبة و الذي يعتبر الشرط الاول و الاخير للحصول على الدواء و الذي لا يزيد ثمنه عن 700 دولار امريكي . و هو ثمن زهيد جدا مقابل عمليات جراحية غير مضمونة و غير امنة .
    و قد ارتفع عدد الباحثات عن الصحفي الجزائري عبد الله عمر نجم عبر جميع المواقع الالكترونية بشكل فجائي و مثير و الذي يعتبر الجسر الرابط بينه و بين الطبيب الشيخ مسرور صاحب الدواء السحري الذي اكد فعاليته اكبر الجراحين في العالم .
    شادية انيس / مجلة / وومن وولد // اكتوبر 2012
    نقلته لكم تواتي صباح
    للتواصل مع الصحافي عبد الله عمر نجم زوروا موقع قوقل و في خانة البحث اكتبوا الصحفي عبد الله عمر نجم

    إجابة
  2. هبة

    شباب يتضامنون مع العائدات الى الله
    تشهد الاوساط الاعلامية العربية حالة من تضامن واسعة مع الصحفي الجزائري عبد الله عمر نجم.
    وعبرت النقابات الصحفيين العالميين عن اسفها لان يقابل اعمال الصحفي عبد الله عمر نجم بالهجوم من ابناء و بنات بلده و هو من اشتهر بحبه و شغفه بالجزائر و الجزائريين و بالعرب عبر العالم .
    من زاوية اخرى تضامن عدد كبير من الشباب مع العائدات الى الله بعد ان ظهرت النوايا الحسنة و اصبحت لفاقدة عذريتها مكانة محترمة فهي ليست عاهرة كما يصنفها البعض بل هي ضحية جهل و اهمال و اغتصاب في سنوات طفولتها على يد اقرب الناس اليها كالاخ او العم او الجار و حتى الاب و الخال.
    و مع انتشار ظاهرة انتحار الفتيات و اجبارهن على الزواج و هن قصر و ارتفاع حوادث الاغتصاب خاصة اغتصاب فتيات في عمر الزهور 3 سنوات و 5 سنوات و بعد ان اصبحت الشوارع العربية تزدحم بالعاهرات نتيجة عدم ايجاد حل مضمون يعيد لهن شرفهن و بعد انتشار الامراض الجنسية المعدية التي ادت بحياة الملايين من الشباب و انتشار مخيف لابناء لا شرعيين تضامن عدد كبير من الشباب مع الصحفي عبد الله عمر نجم و العائدات الى الله ووقفوا معهو معهن و رفعوا رؤوسهم و اصواتهم في وجه كل من يحاول نشر الدعارة و الاجهاض و الامراض الجنسية و ابناء لا شرعيين و انتحار و ضد من يحاول غلق باب التوبة و العودة الى الله خاصة بعد ان اصدر الازهر وجوب استعمال دواء يعيد للفتاة بكارتها معبرا عن استعداده التام لتقديم المساعدة و الدعم لكل فتاة تعرضت للاغتصاب خاصة ضحايا زنا المحارم .
    يذكر ان ما يقارب 461975 طالب و طالبة انضموا الى جمهور الصفي عبد الله عمر نجم عبر المواقع التواصل الاجتماعي .
    عن صحيفة شباب العرب ا.ج.ب
    وداد / جامعة قطر
    الى كل شاب و شابة و كل مؤمن و مؤمنة و كل مسلم و مسلمة ضد او مع الصحفي عبد الله عمر نجم تابعوا اعمال و انجازات هذا الصحفي و طالعوا اعماله و ارشيفه في “مشوار الاسبوع” “بانوراما ” “الجميلة” التلفزيون الجزائري حصة “مع الشباب” مجلة “سيدتي” عندما كانت تصدر بالابيض و الاسود
    و ارشيف كثيف يترجم نوياه الحسنة يقول رب العالمين في كتابه العزيز ” و لا تعتدوا ان الله لا يحب المعتدين ” للتواصل مع الملاك الصحفي عبد الله عمر نجم
    0661531657 او 00213661531657
    [email protected]

    إجابة
  3. طبيب يمني

    كذالك وجدت العلاج في اليمن ولله الحمد فهو مضمون بقدر ه الله00967771500889

    إجابة

إضافة تعليق