تعليق ساخر على حادثة اليوم.. والله أوباما باباه ما عندو الكسايد اللي عندنا!!

كتب بواسطة على الساعة 13:27 - 3 أكتوبر 2012

 

كيفاش

محمد الوفا، وزير التربية الوطنية، صار مصدر إلهام لأهل الفايس بوك بعدما تحدى الرئيس الأمريكي باراك أوباما، حين قال: “والله أوباما باباه ما عندو المدارس اللي عندنا”.

شي واحد فالفايس بوك كتب اليوم، تعليقا على الحادثة الغريبة التي وقعت صباح اليوم الأربعاء (3 أكتوبر)، على الطريق المداري الرابط بين الرباط وسلا، بالقول: “والله أوباما باباه ما عندو الكاسيد اللي عندنا”.

للتذكير، أصيب 18 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة في حادث اصطدام عشر عربات متحركة.السلطات المحلية، حسب ما نقلته وكالة المغرب العربي للأنباء، أفادت بأن هذا الحادث وقع على الساعة التاسعة صباحا٬ عندما اصطدمت عشر عربات متحركة (5 من الوزن الخفيف و5 من الوزن الثقيل) كانت قادمة من الطريق الرابط بين القنيطرة في اتجاه الرباط.

وقد تسبب هذا الحادث٬ الذي خلف خسائر مادية مهمة٬ في عرقلة السير على مستوى الطريق المدارية الرباط سلا لمدة تجاوزت ثلاث ساعات.

وقد عبأت مصالح الوقاية المدنية للرباط وسلا 30 عنصرا وشاحنتين من الحجم الكبير وست سيارات إسعاف لنقل الجرحى إلى المستشفى الإقليمي مولاي عبد الله في سلا٬ فيما تم نقل ثلاثة جرحى إصاباتهم بالغة إلى المستشفى الجامعي بن سينا ومستشفى الشيخ زايد في الرباط.

من جهتها جندت عناصر الأمن الإقليمي في سلا 20 عنصرا لتيسير عملية المرور.

وقد استمرت عملية إخراج بعض المصابين، الذين علقوا داخل سياراتهم، نحو ساعتين٬ حيث عمدت عناصر الوقاية المدنية إلى استعمال آلات حادة٬ كما استعملت رافعة لإنزال بعض العربات.

ويرجح أن يكون سبب الحادث السرعة المفرطة.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق