كازا.. إينوي تجمع الفايسبوكيين

كتب بواسطة على الساعة 12:55 - 1 أكتوبر 2012

 

كيفاش

تنظم شركة إينوي يومي 20 و21 أكتوبر الجاري في الدار البيضاء لقاء تحت عنوان: inwidays (أيام إينوي) يخصص لمحبي الشبكات الاجتماعية، وخصوصا فايس بوك. وسيستقطب هذا الحدث الهواة المحليين لأكبر شبكة اجتماعية في العالم، من خلال برنامج يجمع بين الندوات والمنافسة عن طريق Facebook Hackathon.

وتهدف inwidays، حسب بلاغ توصل موقع “كيفاش”بنسخة منه، إلى اكتشاف وتبادل الرأي حول التكنولوجيات على فايس بوك، في أجواء ودية. وتندرج هذه المبادرة ضمن مساعي inwi في تعزيز أواصر القرب والتجاوب مع مجتمع تكنولوجيا المعلومات في المغرب. واختير موضوع فايس بوك في الدورة الأولى من inwidays لأن inwi كانت أول من تبنت مفهوم open graph على فايس بوك (وهي وظيفة تجعل الموقع inwi.ma مجتمعيا أكثر فأكثر).

وتقدم inwi جزءا من هذا اللقاء على شكل حلقات دراسية ينشطها محاضرون تابعون لموقع فايس بوك، وجزءا آخر يسمى Facebook Hackathon. وسوف تشهد الحلقات الدراسية، ولأول مرة في المغرب، متدخلين من Adobeet (مبتكر برمجيات) وOpengraphy المتخصص في تطوير تطبيقات فايس بوك وOpengraph في مواضيع مرتبطة بفايس بوك وحركية الوسائط التكنولوجية.

وإضافة إلى ذلك، فإن Facebook Hackathon ستجمع عشرة فرق متنافسة، ستتكون في عين المكان، من أجل تصميم تطبيق للاستخدام الاجتماعي، يعمل على فايس بوك. وسيتم الحسم في النتيجة من قبل لجنة تحكيم مكونة من خبراء في مجال التكنولوجيات الجديدة، في حين ستقدم inwi الدعم المالي للفرق الفائزة.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد