تشكيلة.. الطاوسي يستبعد الشماخ وتاعرابت من قائمة الأسود

كتب بواسطة على الساعة 12:37 - 1 أكتوبر 2012

تاعرابت والشماخ

 

كيفاش

مروان الشماخ، لاعب أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، خارج قائمة الأسود ضد الموزمبيق. الناخب الوطني الجديد رشيد الطاوسي قرر عدم المناداة عليه لعدم جاهزيته بسبب عدم اعتماد مدرب الفريق اللندني على مؤهلاته، سواء في البطولة أو في دوري أبطال أوروبا. الطاوسي استبعد كذلك عادل تاعرابت بسبب عدم الانضباط بعد التقرير الذي رفعه رئيس الوفد المغربي إلى الموزمبيق عن تصرفاته قبل المباراة ضد منتخب الأفاعي السامة، والتي عادت نتيجتها للأخير بهدفين لصفر، حسب ما أوردته جريدة “الأحداث المغربية”.

من جهة أخرى، 12 لاعبا محترفا حسم الناخب الوطني رشيد الطاوسي في اختيارهم للقاء المرتقب أمام منتخب الموزمبيق يوم 13 أكتوبر الجاري، برسم الجولة الأخيرة من تصفيات أمم افريقيا 2013 في جنوب إفريقيا وفق مصدر مقرب من الطاقم التقني. اللائحة تضم العميد حسين خرجة، ومبارك بوصوفة، وأحمد القنطاري، وكريتيان بصير، وزكرياء بركديش، والمهدي بنعطية، ويونس بلهندة، ومنير الحمداوي، ونور الدين المرابط، وإسماعيل بمعلم، وعبد العزيز برادة، وأسامة السعيدي.

الطاوسي أضاف في لائحته الاختيارية أسامة السعيدي في اللحظات الأخيرة بعد تألق اللاعب مع فريقه ليفربول الإنجليزي في المباراة الأخيرة ضد ويست بروميتش ألبيون.

الطاوسي وضع لاعبا محترفا في دائرة النقاش وهو زكرياء لبيض، المحترف في فريق لشبونة البرتغالي.

وأفاد المصدرذاته أن اللاعبين 12 أعطوا موافقتهم النهائية للمشاركة في اللقاء المقبل أمام منتخب الموزمبيق يوم 13 أكتوبر الجاري، وأكدوا لرشيد الطاوسي جاهزيتهم لتحقيق التأهل إلى نهائيات أمم افريقيا 2013.

ويذكر أن المنتخب المغربي، بلاعبيه المحترفين، سيدخل في معسكر إعدادي نهائي تحضيري للقاء الموزمبيق في مدينة مراكش بداية من الاثنين المقبل (8 أكتوبر).

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق