حلم كريستيانو رونالدو.. 400 ألف جنيه استرليني في الأسبوع

كتب بواسطة على الساعة 12:11 - 1 أكتوبر 2012

رونالدو

 

وكالات

يسعى نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى أن يكون أول لاعب يتقاضى 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

وذكر مصدر مطلع لموقع “أي إس بي إن” الرياضي برغبة رونالدو في أن يصبح صاحب الراتب الأعلى في العالم٬ رغم نفي النجم الدولي البرتغالي بأن المال كان السبب الذي دفعه للاعلان أنه حزين في فريقه ريال مدريد الإسباني.

وكان رونالدو كتب في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “أريد التأكيد مجددا٬ أني لست منشغلا بعقدي وأن اهتمامي منصب فقط على الفوز بكل مباراة وكل لقب ممكن بفضل الدعم الكبير من زملائي ومشجعي مدريد”.

وتسبب رونالدو في ضجة إعلامية كبيرة عندما لم يحتفل بالهدفين اللذين سجلهما في مرمى غرناطة (3-0) في الثاني من شتنبر الماضي ضمن البطولة المحلية٬ ثم بإعلانه لاحقا أنه حزين بسبب “مسألة احترافية”، ما دفع وسائل الإعلام الى التكهن بالسبب الذي يقف خلفه حزنه، وقد اتهمته بعض الصحف أنه يحاول “ابتزاز” ريال للحصول على المزيد من الأموال.

وقد أكد موقع “أي إس بي إن” أن المال يقف خلف انزعاج رونالدو الذي يثير اهتمام كل من مانشستر سيتي الانجليزي وباريس سان جرمان الفرنسي٬ وبأن المفاوضات مع إداريي ريال مدريد بدأت للتوصل إلى اتفاق يقنعه بأن النادي الملكي متمسك به.

ويبدو أنه على ريال أن يضاعف الراتب الأسبوعي لرونالدو لكي يثبت للأخير أنه لا غنى عنه٬ وذلك لأن النجم البرتغالي كان اللاعب الأعلى راتبا حين قدم إلى “سانتياغو برنابيو” عام 2009 من مانشستر يونايتد الإنجليزي٬ إذ كان يتقاضى 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، لكنه لم يعد اللاعب الأعلى راتبا منذ حينها، إذ تراجع أمام لاعبين مثل إيتو والإيفواري ديديي دروغبا والبرازيلي نيمار والانجليزي واين روني.

ويرتبط رونالدو بريال مدريد بعقد يمتد حتى 2015 يتضمن بندا جزائيا “خياليا” قد لا يسمح حتى لأندية غنية جدا مثل مانشستر سيتي وسان جرمان وتشلسي بالتعاقد معه.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق