ليبيا.. قصة “مرتزق” مغربي (فيديو)

كتب بواسطة على الساعة 10:31 - 1 أكتوبر 2012

 

وكالات

تمكن ثوار الكفرة الليبية من القبض علي مقاتل مغربي الجنسية قيل إنه كان يقاتل في صفوف عيسي عبد المجيد. واعترف زهران محمد الأمين، وهو مواطن مغربي، بأنه كان يقاتل مع عيسي عبد المجيد، وقد اشترك في عدة معارك مع ثوار الكفرة ومع قوات درع ليبيا. وتمكن أفراد الجهاز الأمني من التعرف عليه بعد ظهوره في عدة مقاطع فيديو، يقاتل مع “عصابة” عيسي عبد المجيد، أهمها تقرير قناة فرانس 24 (التبو أسياد الجنوب). وقد ظهر فيه مقاتلا في ربيانة إلى جانب مقاتلين بيض البشرة قال إنهم فرنسيين. وقد أكد زهران وجود مقاتلين فرنسيين يقاتلون مع عيسي عبد المجيد، وأشخاص آخرين بيض ملثمين لم يستطع التعرف علي هويتهم، وكذلك أكد لنا وجود غانيين وتشاديين وسوادين، وكذلك تحدث عن وجود رجل أبيض إسمه محمد الأفغاني قام بذبح مقاتل غاني علي مرأى ومسمع الجميع كان قد رفض الأوامر، وذلك بغية تهديدهم وتخويفهم.

 

[youtube_sc url=”Rxlx5J6pb60″ width=”500″ height=”340″]

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
3
  1. Zaatote

    Zahrane Mohammed Al Amine, ce n’est pas un nom marocain. En plus, rien qu’à voir le visage de ce monsieur, il n’est pas marocain. Kifache? Vous ne vériiez pas vos informations avant de les publier? Kifache?

    إجابة
  2. Zaatote

    Zahrane Mohammed Al Amine, ce n’est pas un nom marocain. En plus, rien qu’à voir le visage d ce monsieur, il n’est pas marocain. Kifache? Vous ne vérifiez pas vos informations avant de les publier? Kifache?

    إجابة
  3. hamid

    hada machi meghrabi ,lehja dayalo machi dlmrba

    إجابة

إضافة تعليق