كرة القدم.. عباد الله يتأهلو والمغرب يدير معرض!!

كتب بواسطة على الساعة 18:11 - 26 سبتمبر 2012

كيفاش

الناس ينظمو كأس العالم، ويتأهلو لكأس إفريقيا وحنا فالحين فتنظيم المعارض. كيفاش؟
الدورة الثانية للمعرض الدولي لكرة القدم في إفريقيا (فوت إيكسبو) تقام في مراكش، من 11 إلى 14 أكتوبر المقبل، بمشاركة مختلف الفاعلين والمتدخلين في القطاع. بلاغ للمنظمين، اليوم الأربعاء (26 شتنبر)، ذكر أن الدورة الثانية للمعرض الدولي٬ المنظمة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والكونفدرالية الإفريقية للعبة٬ ستمكن من مناقشة مجموعة من المواضيع المهمة٬ خصوصا بناء وسلامة الملاعب وتكوين الفئات الصغرى في إفريقيا٬ إضافة إلى الشروط الجديدة التي تفرضها الكونفدرالية الإفريقية على الأندية في القارة السمراء.
وأضاف المصدر ذاته أن “تنظيم النسخة الثانية لفوت إيكسبو يرسخ الدينامية الجديدة التي يعرفها القطاع الرياضي في المغرب (دينامية نيييييييت)، على مستوى تنظيم كبريات التظاهرات، مثل بطولة إفريقيا للأمم 2013 لأقل من 17 سنة، وكأس العالم للأندية في نونبر من السنة المقبلة٬ إضافة إلى كاس إفريقيا للأمم لسنة 2015.
وذكر بأن دورة 2011 كانت ناجحة بكل المقاييس، إن على مستوى الحضور، أو باعتبارها أرضية حقيقية لتبادل الخبرات والتجارب من قبل المهتمين بكرة القدم على المستوى الإفريقي. وسيتم على هامش الدورة الثانية للمعرض الدولي لكرة القدم في إفريقيا تنظيم ندوات ستؤطرها مجموعة من الوجوه البارزة في عالم الكرة المستديرة.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد