تحذير إلى بنكيران.. ها آش ناوي حميد شباط!!!

كتب بواسطة على الساعة 14:53 - 26 سبتمبر 2012

علي أوحافي

اللي كيعرف حميد شباط مزيان، ولا غير شوية، كيعرف بأن الرجل ما كيدويش غير هاكدا. الرجل كيعرف مزيان شنو كيقول، وكيخمم ألف تخميمة وتخميمة قبل ما يخرج من فمو شي حاجة، واخا كيبان لعباد الله غير داوي. كيفاش؟
قبل شهور قليلة، وقبيل انطلاق الحرب على الأمانة العامة لحزب الاستقلال، وحتى قبل أن يعلن أنه سيترشح لخلافة عباس الفاسي على رأس حزب الميزان، ظل حميد شباط يدافع عن التغيير على مستوى أعلى هرم الميزان، مدافعا عن تشبيب منصب الأمين العام، إنما مؤكدا، إلى جانب ذلك، أنه لا ينوي الترشح، مقترحا مجموعة أسماء رأى أنها مناسبة للمنصب.
حميد شباط، الذي استضافه برنامج “في قفص الاتهام”، صرح بأنه يليق أمينا عاما لحزب في المعارضة، معترفا بأن خطابه يشبه، إلى حد كبير، خطاب عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، والأمين العام لحزب العدالة والتنمية. هادي الأولى.
الحاجة الثانية هي أن شباط قال إنه يليق لمنصب رئيس الحكومة، بل إنه أكد أنه في صالح المغرب أن يجرب رئيس حكومة نقابي، بعدما جرب السياسيين والحقوقيين ورجال الأعمال.
ياك فهمتيني ولالا؟

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
2
  1. karim

    خاص يزورو ليه الانتخابات باش يولي رئيس حكومة

    إجابة
  2. fato

    كان حزب الإستقلال على شفة حفرة فوقع فيها لأن شباط إبنه متهم بالمخدرات وتانيا هو أيضا يسير نهج الفاسي والقصر بإستحواده على المناصب أنا وزوجتي وإبني وماورئ الستار عشيقته ومقربين
    كيف يكون للمنطق أن يتقبل حزب دكاترة ومثقفون لحزب رئيسه سكليس وهل المواطن دراجة يحتاج فيها
    لميكانيكي

    إجابة

إضافة تعليق