الجديد ليه جدة.. تويتر بحلة جديدة

كتب بواسطة على الساعة 17:00 - 20 سبتمبر 2012

 

وكالات

كشفت شركة “تويتر” لخدمات للتواصل الاجتماعي عن سلسلة من التحسينات أدخلت على تصميم الموقع، وعن تطبيق جديد خاص بجهاز “آيباد” ونسخ جديدة للهواتف الجوالة الأخرى.

وورد في مدونة الموقع: “يمكنكم أن تعززوا حضوركم في تويتر بفضل الصفحات الشخصية الجديدة، بات في وسعكم أيضا أن تحملوا صورتكم على التطبيقات الخاصة بالأجهزة المحمولة.. وهي ستظهر في أعلى تغريداتكم وتمكنكم من التواصل على الفور في أي مكان كان”.

وأوضح المسؤول عن التطبيقات الخليوية، جايكومار راماناثن، أن أحد التحسينات يطال استخدام الصور، وفق ما نشرت جريدة “الحياة” اللندنية، اليوم الخميس (20 شتنبر).

وقال: “تظهر سلسلة الصور على الصفحات الشخصية، وعندما تطلعون عليه، يمكنكم أن تستعرضوا الصور المصغرة يمينا أو يسارا، أو أن تضغطوا الصورة لتصغير حجمها، ويمكن أيضا لمستخدمي نظام أندرويد أن يكبروا الصور بفضل وظيفة بينش تو زوم”.

وأشار موقع “تويتر”، الذي يسمح لمستخدميه بنشر الرسائل الصغيرة والروابط والصور، إلى أنه كان يضم في مارس الماضي أكثر من 140 مليون مستخدم ناشط، غالبيتهم في الولايات المتحدة.

وأظهرت دراسة أجرتها أخيرا شركة “سيميوكاست” المتخصصة في مواقع التواصل الاجتماعي أن الحسابات المفتوحة على “تويتر” بلغت 500 مليون حساب.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق