مفاجأة.. الزاكي في المرتبة الأخيرة!!

كتب بواسطة على الساعة 13:58 - 18 سبتمبر 2012

 

جمال الرياضي

الله يخرج الطرح ديال اختيار المنتخب الوطني على خير. اللجنة المكلفة باختيار المدرب الجديد ديال المنتخب ما عجباتهاش الطريقة اللي قابلها بيها الزاكي ملي طالب بمناقشة العقد اللي غادي يربطو بالجامعة بدل الحديث على برنامجه للنهوض بالمنتخب.

السيد دخل واثق من راسو ومن أنه هو اللي غادي يكون المدرب الجديد ديال المنتخب. هاذ القضية خلات الزاكي في الصف الرابع في التقرير اللي غادي تقدمو اللجنة للمكتب الجامعي. كيفاش؟

في الصف الأول، وضعت اللجنة رشيد الطاوسي، مدرب المغرب الفاسي، وبعده محمد فاخر، ثم عزيز العامري، وفي الأخير بادو الزاكي! مصدر مسؤول في الجامعة أكد لـ«كيفاش» أن قضية الترتيب ماشي مهمة وأن القرار النهائي غادي ياخذوا المكتب الجامعي غدا في العشية أو الخميس في الصباح.

إيوا الله يسمعنا خبار الخير.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
5
  1. soumia tijani

    amiiiiine yarab allah ysseme3na khir

    إجابة
  2. ara liya

    nybat houwa moul lfa3la

    إجابة
  3. latifa

    lf9ih li ntsnaw barakto tla3 jam3 b balghto

    إجابة
  4. LEMBIRIKOVICH

    فعلا فان غرور السيد بادو الزاكي يجعل منه في المرتبة الاخيرة خصوصا و ان له عرضا من الشقيقة ليبيا لتدريب منتخبها. و هذه المرحلة تقتضي ان يعين السيد الطاوسي نظرا لالمامه بالشؤون الكروية الافريقية و نظرا لحنكته في اقتياد الفريق الفاسي الى الظفر بالمرتبة الاولى افريقيا في السنة الماضية.
    فان اختير فسيكون اختيارا صائبا.
    اما الزاكي فلن يتنازل باقل ما كان يتقاضاه كيريتز من الجامعة الملكية لكرة القدم لانه يعتقد بانه احسن بكثير من المدرب البلجيكي.

    إجابة

إضافة تعليق