القنصلية الأمريكة في كازا.. البوليس أكثر من المتظاهرين (فيديو حصري)

كتب بواسطة على الساعة 16:05 - 12 سبتمبر 2012

محمد محلا

 

الحاصول القيامة كانت نايضة قدام القنصلية ديال ميريكان. كيفاش؟

ما يناهز 500 شخص شاركوا في الوقفة التي دعا إليها نشطاء على الفايس بوك، اليوم الأربعاء (12 شتنبر)، أمام القنصلية الأمريكية في الدار البيضاء، حيث رددوا عبارات معادية لأمريكا احتجاجا على الفيلم الأمريكي الذي أساء للرسول، عليه الصلاة والسلام.

وحسب معلومات توصل بها موقع “كيفاش”، حوالي 500 رجل أمن من فرقة التدخل السريع كلفوا بتأمين القنصلية، إضافة إلى العشرات من رجال الأمن بالزي الخاص. وحسب المصدر نفسه، فقد رابضت فرقة لمكافحة الشغب في ولاية أمن الدار البيضاء تحسبا لأي انفلات أمني.

وحسب ما عاينه موقع “كيفاش”، فقد انطلقت الاحتجاجات باردة أمام القنصلية، حيث لم يحضر إلا العشرات من المحتجين، ليلتحق، بعد نصف ساعة، عدد آخر من المشاركين اجتمعوا في مكان بعيد عن القنصلية.

 

[youtube_sc url=”1AdYrEsrnN4″ width=”500″ height=”340”]

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
5
  1. المغربي العروف

    بوزبال بوزبال بوزبال بوزبال بوزبال بوزبال بوزبال واش اعباد الله الدولة الامريكية هي التي انتجت الفيلم راه شركة خاصة جيال المخرج الدولة مااااااالها اعباد الله راه امريكا فيها الحريات لي معمرنا نحلمو بها ! الدولة مااالها ؟؟

    إجابة
  2. amine

    ayna 20 fevreye lihod laklab al3ilmaniyin

    إجابة
  3. Marocain

    hych maych
    ness lekbir dafe3 l9or3a dyal states
    oui le film est produit au usa mais ach jab les drapeaux lhadra hchouma
    brrahech tt simplement

    إجابة
  4. Marocain

    hych maych
    ness lekbir dafe3 l9or3a dyal states
    oui le film est produit au usa mais ach jab les drapeaux lhadra hchouma
    brrahech tt simplement

    إجابة
  5. nihniha

    lah yn3el li may7chem ou katgheniw mazal hadi heya 9elet le7ya ou din, safir 3la 9edo mat en plus de ca kat3elaw bel islam hadi heya soura li kate3tiw l islam b7alkoum khashoum ytkhebah mais na9ess le39el ou ta9afa hadchi li kaydir ya had nass rej3o lah ou raj3o rouskoum rakoum her ghadyin mgedmin et vous connaissez pas l 3awa9ib dial hadchi li kadiro s7abkoum hadchi li kaytsena mankoum lah .

    إجابة

إضافة تعليق