الفاسي الفهري يعترف: غيريتس كان يرغب في الرحيل بعد الهزيمة أمام الكوت ديفوار ونحن تمسكنا به!!!

كتب بواسطة على الساعة 14:35 - 11 سبتمبر 2012

 

جمال الرياضي (الرباط)

سمعو هاد الفضيحة: إيريك غيريتس كان ناوي يمشي فحالو ولكن الجامعة اللي ما خلاتوش. كيفاش؟

علي الفاسي الفهري، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اعترف بأن غيريتس عبر عن رغبته في الرحيل دون الحصول على سنتيم واحد بعد الهزيمة أمام الكوت ديفوار، لكن الجامعة تمسكت به.

علي الفاسي الفهري وجد نفسه، أمس الاثنين (10 شتنبر)، في وضع لا يحسد عليه، في مواجهة المدفعية الثقيلة لعبد الله بوانو، رئيس الفريق النيابي لحزب العدالة والتنمية، الذي خاطبه، في اجتماع للجنة القطاعات الاجتماعية في مجلس النواب، بالقول: “حنا ما تنرضعوش صباعنا والوثيقة اللي قدمتو لينا ما كتعني والو، وكون كنا أمام لجنة تقصي الحقائق كون قدمناها للعدالة”. نائب البيجيدي اتهم الجامعة صراحة بالكذب والتحايل على المغاربة، لأنها سلمت ممثلي الأمة وثيقة برلمانية بدل وثيقة ضريبية، مطالبا بالقطيعة مع مثل هذا النوع من التعامل. بوانو مشى بعيد وهو يؤكد أن هزائم المنتخب كان من الممكن أن تخرج المغاربة إلى الشارع لولا أن احتجاجات الفيسبوك ظلت حبيسة الفيسبوك، مطالبا علي الفاسي الفهري بتوضيح ما إذا كان غيريتس رحل فعلا أم أن رئيس الجامعة اجتمع معه بعد الهزيمة أمام الموزمبيق واتفقا معا على الانفصال الودي. تدخلات نواب الأمة طالبت بمعرفة قيمة الشرط الجزائي الذي سيحصل عليه غيريتس في حالة إقالته.

إيوا وشنو قال السي الفاسي الفهري؟

انتقادات النواب لم ترق رئيس الجامعة، ووصفها ب«البوليميك الخاوي»، مضيفا: «حنا مغاربة وكندبرو شؤون الجامعة باحترافية وعقدنا مع غيريتس عقد احترافي وفيه خطأ واحد وهو المتعلق بسرية الراتب الشهري». رئيس الجامعة أكد أيضا أن الوثيقة التي قدمت إلى لجنة الاستطلاع البرلمانية صحيحة، وأن الناخب الوطني يؤدي الضريبة.

 

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. الشعب

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    إجابة

إضافة تعليق