اعمارة وقريعات الشامبانيا.. صحافي في مجلة “الآن” يهدد بكشف كواليس القضية

كتب بواسطة على الساعة 11:31 - 10 سبتمبر 2012

عبد القادر اعمارة

 

كيفاش

قريعات الشامبانيا باينة غادي تتحل عاوتاني، ماشي باش تشرب ولكن باش تكشف خبايا جديدة في قضية شغلت الرأي العام. كيفاش؟

محمد خيي، الصحافي المتعاون مع مجلة “الآن”، هدد بكشف المستور في قضية عبد القادر اعمارة، وزير الصناعة والتجارة والتكنولوجيات الحديثة، وقنينات الشامبانيا.

خيي، في تصريح لموقع “كيفاش”، قال إنه سيكشف “ما خفي في قضية اعمارة التي نشرت تحت غطاء الحداثة”. وأضاف: “اللي بغا يحارب الفساد خاص يقاد وضعيتو مع الناس اللي معاه ويدير ليهم التأمين على الحوادث”، في إشارة إلى الحادثة التي تعرض لها محمد خيي، ويتهم إدارة مجلة “الآن” بالتنصل من مسؤوليتها. وقد اتصل موقع “كيفاش” بالمسؤولين عن المجلة، إلا أنهم رفضوا الحديث عن الأمر في انتظار ما سيكشف عنه الصحافي.

وسبق لمحمد خيي أن هدد، في بلاغ توصل موقع “كيفاش” بنسخة منه، بملف اعمارة إذا لم تتحمل المجلة مسؤوليتها في علاجه، وجاء في البيان: “يؤكد الضحية امحمد خيي، أنه يحتفظ لنفسه بحق القيام بأي إجراءات وخطوات يراها مناسبة للدفع قدما بمسلسل إنصافه، وإنقاذه من الإعاقة واستكمال علاجاته وكل حقوقه، ومنها كشف المعلومات المتوفرة لديه، باعتباره صحفيا بالمجلة، حول حقيقة المؤامرة الخطيرة، المعروفة بـ”قضية شامبانيا الوزير اعمارة”، من منطلق أن من يريد محاربة الفساد وخلق “بوليميكات” سياسية فارغة وبإخراج رديء تحت غطاء الحداثة، يجب أن يكون سليما معافى، بريء الذمة تجاه ما يفرضه عليه قانون الشغل، وفي نزيها مساره المهني، وكذلك محترما لمستلزمات المهنية وأخلاقيات الصحافة والنشر”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد