مريم العوفير.. مغربية في قلب (فضائح) ستراوس كان!!

صورة التقطتها المجلة وفي الإطار مريم العوفير

 

كيفاش

كشف موقع “سليت أفريك“، نقلا عن مجلة “vsd” الفرنسية، أن دومينيك ستراوس كان، الذي تولى رئاسة صندوق النقد الدولي عام 2007، وكان مثار جدل على خلفية اتهامات بالاعتداء الجنسي في مدينة نيويورك الأميركية، ارتبط أخيرا بالصحافية المغربة مريم العوفير، التي تشتغل كمديرة للتواصل في مجموعة France Télévisions. وقالت المجلة إن دومينيك والعوفير أمضيا عطلتهما في كورسيكا، تلبية لدعوة فرانسوا بيبوني، برلماني ونائب رئيس بلدية سارسيل، وهو المنصب الذي كان يحتله ستراوس كان سابقا.

مريم العوفير، التي تبلغ من العمر 45 سنة وتحمل الجنسيتين المغربية والألمانية، عينت رئيسة للعلاقات الخارجية في سفارة المغرب في فرنسا، بمناسبة ترشيح مدينة طنجة للمعرض الدولي للعام 2012، وكلفت كمسؤول عن الاتصال ولوبيات الضغط الممثلة لـ140 بلدا الأعضاء في مكتب المعارض الدولية، ورغم ذلك لم يفز المغرب بتنظيم التظاهرة. وتدير مريم العوفير مجموعة من حملات التواصل للقنواة الفرنسية على شبكات التواصل الاجتماعي.

وأوضحت مجلة “vsd” أن العلاقة الجديدة لستراوس ستثير غضب زوجته، التي طالما تغاضت عن علاقاته العاطفية.

مواضيع أخرى:

تعليقات القراء [3]
  1. karim 9 سبتمبر 2012 الساعة 20:13

    فين ما كينا شي فضيحة وارئها مغربية برليكوني وروبي وزيرة العدل ريشدة داتي هذيك اللي حملات مع المغني المصري دبا هاد خيتي وزيد وزيد واش غي المغربيات شحال ديال المغربيات غي الفساد الله يرد بهاد الشعب مالنا مكنسمعو جزائريات ولا كويتيات ولا موريطانيات حتى اللبنانيات المسيحيات مفيهومش هادشي هادشي فات الحدود بزاف فيقوا فيقوا فيقوا والانفتاح وا حقوق المراة الانفتاح في الاعراض والفروج هو اللي بغاو راه وصلوا ليه

    رد
    • نادية 19 ديسمبر 2012 الساعة 12:43

      نتوما المغربيات حققتكم هذي هي بغيتي ولا كرهتي

      رد
  2. LEMBIRIKOVICH. 10 سبتمبر 2012 الساعة 09:59

    في عرف الصهاينة انهم يحاربون المسلمين حتى بالعبث ببنات المسلمين و ذلك اضعف الايمان عندهم. وهكذا ترى ستروس كان يتعقب بنات المسلمين في كل مكان. و حتى زؤجته لن تقوم باي شيء ضده لانها تومن بالعقيدة الصهيونية التي تشجع على اكتساح المسلمات و العبث بهن .

    رد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

النشرة الإخبارية:

أدخل بريدك الإلكتروني: