زواج تامر حسني من بسمة.. ليس هناك مشاكل عائلية والأزواج في مارينا بدل العمرة

كتب بواسطة على الساعة 11:56 - 7 سبتمبر 2012

 

الشرق الأوسط

بينما سخر شباب مصري وفتيات من المطرب تامر حسني على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تأخره في إعلان خبر زواجه من المغربية بسمة بوسيل، نجمة “ستار أكاديمي”، قال تامر لـ”الشرق الأوسط”: “كل من كان حولي من أهلي وأصدقائي المقربين يعرفون خبر الزواج، فأنا لم أتزوج في السر كما أشيع، وإن عدم إعلاني خبر زواجي على جمهوري بسبب الظروف السياسة التي كنا نعيش فيها في الفترة الماضية”.

ونفى تامر حسني الأخبار التي تداولتها بعض المواقع الإلكترونية حول رفض والدته زواجه من بوسيل، مؤكدا أنه لا يستطيع أن يتزوج إلا بموافقة ورضى أمه، لافتا إلى أنه ينهي الآن إجراءات الذهاب إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج مع زوجته بوسيل، مشيرا إلى أنه “قد احتفل بزواجه في نطاق عائلي”.

وبسمة بوسيل هي مغنية مغربية شاركت في الموسم السادس من “ستار أكاديمي”، وجمعها مع تامر أغنية “متسألنيش”، التي صوروها بطريقة الفيديو كليب، ومنذ ظهور هذا الفيديو انتشرت حولهما الشائعات.

وأكدت مصادر مقربة من تامر حسني أنه كان لا ينوي إعلان خبر زواجه الآن، لكنه أجبر على ذلك بسبب تسريب صورة عقد (قسيمة) زواجه على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي. وقالت المصادر نفسها لـ”الشرق الأوسط” إن “تامر يقضي الإجازة مع زوجته الآن في مارينا بالساحل الشمالي”.

ويشار إلى أن تامر حسني أكد أكثر من مرة في أحاديث صحافية أنه رجل شرقي وغيور ولا ينوي الزواج من داخل الوسط الفني، وكان تامر أعلن أخيرا أنه تزوج بوسيل منذ أربعة أشهر، ونشر فيديو مصورا على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قال فيه بشكل عفوي: “يا جماعة باركو لي، أخيرا اتجوزت، اتجوزت بنت طيبة من أسرة كريمة كانت صديقة وتربطنا علاقة عمل فقط، ثم بدأت تتحول بشكل صغير إلى شيء آخر بعد تسليم ألبومها الغنائي للشركة المنتجة، لكن محدش فينا قال للتاني أي حاجة، وبعد أن كثرت الإشاعات علينا بدأت تتحول مشاعرنا بشكل كبير وتاخد مجرى آخر، وفضلت تكبر يوم بعد يوم، وبعد ما كل واحد فينا أتأكد من اللي جواه، طلبت إيدها من والدها الفاضل وكملت نص ديني، وكتبت كتابي رسميا على بسمة بوسيل على سنة الله ورسوله، واتفقنا على عدم طرح ألبومها الجديد والتفرغ التام للحياة الزوجية، وتقبل الأخ الكريم محسن جابر الموقف بمنتهى الحب كونه منتج هذا العمل.. عقبالكم كلكم وأغني في أفراحكم يا أعز ما عندي”.

لكن خبر الزواج أصاب الكثير من جمهور تامر ومحبيه، وتساءلوا عن سبب تأخره في إعلان خبر زواجه، وفي المقابل سخر آخرون منه ودشنوا الكثير من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي منها، “صفحة كارهي بسمة بوسيل”، ونشرت الصفحة عدة صور لبوسيل وهي بالحجاب مع نشر الكثير من الصور الفيديوهات المثيرة لها أثناء وجودها في الموسم السادس من “ستار أكاديمي”، أما صفحة “حملة ضد البنات السيس اللي بتكره تامر حسني عشان اتجوز”، شملت الكثير من صور تامر مع بوسيل وصاحبها تعليقات تهاني ومباركة للعروسين.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. غير معروف

    علاش تامر موزعش زفاف

    إجابة

إضافة تعليق