حادثة.. وفاة أمين اليازغي لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم المصغرة

كتب بواسطة على الساعة 16:17 - 4 سبتمبر 2012

(تـ: آيس بريس – أرشيف)

 

كيفاش

توفي اليوم الثلاثاء (4 شتنبر)، في المستشفى العسكري في الرباط، أمين اليازغي٬ لاعب نادي سبو القنيطري والمنتخب المغربي لكرة القدم المصغرة٬ متأثرا بجروحه على إثر حادثة سير تعرضت لها حافلة الفريق يوم السبت الماضي (1 شتنبر)، على الطريق السيار الرابط بين مدينتي القنيطرة وطنجة، على مستوى مولاي بوسلهام٬ وذلك حسب ما علم لدى أسرته.

وكانت الحافلة الصغيرة التي تقل لاعبي الفريق متوجهة إلى مدينة تطوان لخوض مباراة برسم الدورة الثامنة من البطولة الوطنية لكرة القدم المصغرة٬ تعرض لحادثة سير خلفت إصابة ثمانية لاعبين حالات اثنين منهم خطيرة٬ تم نقلهم على وجه السرعة إلى المستشفى العسكري بالرباط حيث قدمت لهم الإسعافات الأولية.

وحسب وكالة المغرب العربي للأنباء، يوجد من بين المصابين المدرب الوطني هشام الدكيك واللاعبون ربيع الزعري وإسماعيل الخياطي وعزيز درو ومروان جمال وإبراهيم الإدريسي، إضافة إلى سائق الحافلة”.

ويشكل ثلاثة من اللاعبين المصابين في الحادث، إضافة إلى المدرب، العمود الفقري للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة٬ الذي يستعد لخوض مباراة ودية ضد نظيره الفرنسي يوم 25 شتنبر الجاري في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم المقررة شهر نونبر القادم في التايلاند.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد