فاجعة الحوز.. الإعلام العمومي في دار غفلون ومقدم أخبار دوزيم “يتهجى” الكلمات (فيديو)

كتب بواسطة على الساعة 15:21 - 4 سبتمبر 2012

 

أحمد الحاضي

لم “تبال” قنوات القطب العمومي بالمأساة التي وقعت صباح اليوم الثلاثاء (4 شتنبر)، في إقليم الحوز، حيث أوقعت حادثة سير مفجعة 42 قتيلا (حسب حصيلة رسمية) و25 جريحا، إذ استمرت في بث برامجها بشكل عاد، ولم تبث الخبر إلى في نشراتها الإخبارية في منتصف النهار، أي بعد حوالي 12 ساعة بعد وقوع الفاجعة.

القناة الثانية، مثلا، استمرت في بث مسلسل أجنبي في الوقت الذي كانت المواقع الإلكترونية، وحتى القنوات الأجنبية، تتحدث عن الحادث الفظيع، فيما تعامل مقدم نشرة أخبار الواحدة بعد الزوال، بنوع من الاستخفاف، حيث ظل “يتهجى” الكلمات، دون حتى أن يظهر عليه التأثر بما وقع.

الأمر لم يختلف بالنسبة إلى القنوات الأخرى… الله يعطينا وجهها.

 

فيديو

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
2
  1. otinghire de reims

    bravo les responsables de ce journal que j’adore , vous avez donner une réponse a ma place , je vie en france et lorsque j’ai rentre de travaille ma femme ma dit ça j’ai pleuré pour eux , et lorsque j’ai allumne la télé sur notre chaîne de la honte au lieu de trois jours de tristesse on a vu que les série de la merde ( je m’excuse pour ce mots ) car c’est la colére qui parle , inna lillah wa inna ilayhi raji3on .

    إجابة
  2. med bakkali

    لا أدري ما الذي يجعل القناة الثانية تستمر في تعذيبنا بهذا المقدم العجيب اللي لا زين لا مجي بكري.. لا هو حسن الخلقة ولا هو كفء حسن التقديم.. دائم التلعثم والخطأ في التعبير!!

    إجابة

إضافة تعليق