صدق أو لا تصدق.. بنكيران يمنع أنشطة شبيبته!!

كتب بواسطة على الساعة 17:19 - 1 سبتمبر 2012

 

كيفاش

غادي نمشيو بالمنطق ديال “قالت الأم للولد” باش نحاولو نفهمو هاد الحكاية. ياك عيد الإله بنكيران هو الأمين العام ديال البيجيدي, وهو رئيس الحكومة، وهو الشاف ديال وزير الداخلية؟ إذن بنكيران هو اللي منع النشاط ديال الشبيبة ديالو بما أنه مسؤول عن قرارات وزارة الداخلية!

ما عليناش، الخبر وما فيه هو أن شبيبة البيجيدي نظمت وقفة احتجاجية في ساحة الأمم في مدينة طنجة، اليوم السبت (1 شتنبر)، ردا على قرار منع تنظيم الأمسية الختامية لملتقى شبيبة العدالة والتنمية في ساحة عمومية، والذي كان مقررا تنظيمها مساء اليوم السبت، وتم تغيير مكانها إلى قاعة بدر التي تحتضن فعاليات الملتقى، حسب ما ورد في موقع حزب العدالة والتنمية.

واستنكرت الشبيبة مبررات المنع، التي قالت وزارة الداخلية إنها لدواعي أمنية، ووصفتها بالواهية، مشيرة إلى أن ذلك “يحيلنا على بؤس منطق السلطة في التعامل مع الهيئات السياسية”.

وأكدت، في بيان لها، أن أسلوب المنع “لا منطق له في عهد ربيع الشعوب لن يثنينا عن التعبير عن مواقفنا وآرائنا والمطالبة بحقوقنا والدفاع عنها “، معبرا عن استعداد الشبيبة لاتخاذ كل الإجراءات القانونية والنضالية لاسترجاع كافة حقوقها المشروعة.

واعتبر البيان أن “المنع لن يفت من عزم الشبيبة في تنظيم الملتقيات والحملات والمهرجانات وكافة الأنشطة التي دأبت شبيبتنا على تنظيمها”.

 

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
2
  1. فهمتيني ولا لا.

    لماذا تم المنع :
    لان جماعة العدل والاحسان كانت تسعى الى القيام بانزال في ساحة الامم بطنجة مما كان سيحدث قلاقل في مدينة طنجة…
    الدي تقدم الى الجهات الامنية لطلب الترخيص هي الشبيبة وليس بنكيران….وبالتالي فالجهات الامنية رفضت طلب الشبيبة وليس طلب بنكيران!
    بنكيران يحضر لملتقى الشبيبة كمدعو وليس كمنظم للملتقى…
    هل نريد ان يتدخل بنكيران ليفرض على الجهات الامنية ان تفرش الورود لشبيبته! هههه زعما حيث هو رئيس الحكومة يدعم شبيبته!دون باقي الشبيبات!؟؟ {باك صاحبي}{جداك في العرس} ههههههه.
    دائما الاسبقية تعطى لاستتباب الامن….فحتى الزيارات الملكية ادا كانت هناك مخاطر امنية يتم الغاؤها…لان الاولوية تعطي للامن…
    ومرحبا بك السي لفقيه في الصفحة ديالنا!

    إجابة
  2. Achraf Rhondali

    lay lgiha lik daba chno bari dir fiha lahya ya wald l9ahba mana3tti kolchii o saditi alina ga3 festivals lay sadd alik fi habss a lahyya bano lik rer festivals

    إجابة

إضافة تعليق