• ضمن عملية لرفع رأس المال.. مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط تقتني 20 في المائة من شركة إسبانية
  • بلجيكا.. تجريد زعيم “جماعة الشريعة” المغربي فؤاد بلقاسم من الجنسية
  • أشادت بموقف عبد النباوي.. “ما تقيش ولدي” تنوه بتفعيل دور النيابة العامة في الحماية المدنية للطفل
  • مقتل خاشقجي.. السعودية تتعهد بمحاسبة “المقصرين”
  • دوري أبطال أوروبا.. نصير مزراوي يهدي أياكس فوزا ثمينا أمام بنفيكا (فيديو)
عاجل
الأحد 17 ديسمبر 2017 على الساعة 22:01

ملكة جمال روسيا السابقة فيكتوريا لوبيريفا: مرحبا بالمغاربة!

ملكة جمال روسيا السابقة فيكتوريا لوبيريفا: مرحبا بالمغاربة! KAZAN, RUSSIA - NOVEMBER 26, 2016: Russian model and TV presenter Victoria Lopyreva holds Krasava, the official match ball for the 2017 FIFA Confederations Cup, at the FIFA Confederations Cup Russia 2017 draw. Yegor Aleyev/TASS (Photo by Yegor AleyevTASS via Getty Images)

جدد عبد القادر لشهب، سفير المغرب في روسيا، التأكيد على أن السفارة معبأة لاستقبال المشجعين المغاربة وتقديم جميع التسهيلات لهم خلال مقامهم في روسيا، بمناسبة مونديال روسيا 2018.
تصريح لشهب جاء على هامش حفل استقبال أقامه، مساء أول أمس الجمعة (15 دجنبر)، على شرف السفيرة الرسمية لمونديال روسيا 2018 وملكة جمال روسيا السابقة فيكتوريا لوبيريفا.
وقال لشهب، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن السفيرة الرسمية لمونديال 2018 عبرت بهذه المناسبة عن إعجابها الشديد بالمغرب وترحيبها الحار بالمنتخب الوطني والمشجعين المغاربة، الذين سيأتون إلى روسيا لتشجيع الفريق الوطني ومتابعة مباريات البطولة.
وأضاف السفير أن فيكتوريا لوبيريفا، التي كانت مرفوقة بالكاتبة العامة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، السنغالية فاطمة سامبا ديوف سامورا، أعربت أيضا عن إعجابها الشديد بالتنوع الثقافي والمآثر التاريخية التي يزخر بها المغرب، وأشادت كذلك بغنى وأصالة المطبخ المغربي.
يذكر أن لوبيريفا عينت سفيرة لمونديال روسيا 2018 من قبل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وذلك في إطار الترويج لنهائيات المونديال المرتقب إقامتها في روسيا خلال الفترة الممتدة من 14 يونيو إلى 15 يوليوز 2018.