• بعد “بنات الدنيا”.. حاتم إدار يغني “يالا حبيبي” (فيديو)
  • لجنة للحسم ومحاولات لإقناع البام بالانضمام إلى الإجماع.. معاشات البرلمانيين تعكّسات!
  • حملة “كون راجل”.. حراس الفضيلة رجعو عاوتاني (صور)
  • باقي في الصدارة.. الوداد ينتزع نقطة ثمينة من حورية كوناكري الغيني
  • رونالدو يتحدى ميسي: سنرى من الأفضل!
عاجل
الخميس 14 ديسمبر 2017 على الساعة 13:49

الصباح: السجن لمغتصب طفل في مسابقة للقرآن!!

الصباح: السجن لمغتصب طفل في مسابقة للقرآن!!

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية في الرباط، بداية الأسبوع الجاري، حكما بعشرة أعوام، في حق إطار صحافي في إذاعة وطنية دينية بتهمة هتك عرض قاصر يبلغ من العمر 14 عاما، كان مرشحا لمسابقة في حفظ وتجويد القرآن الكريم.
وفي تفاصيل الواقعة، التي نقلته جريدة الصباح، في عددها الصادر اليوم الخميس (14 دجنبر)، فالمتهم كان في مهمة في إحدى المدن لتصوير واختيار أطفال ومراهقين لتجويد القرآن الكريم، وتعرف على الطفل الضحية ووعده بمساعدته لنيل رتب متقدمة والمشاركة في دول خليجية.
وزار الطفل بيت الصحافي في الرباط واستغل الجاني ثقته ليعمد إلى هتك عرضه مرات عديدة بالعنف كما سافر معه إلى إفران، وكان يمنحه مبالغ مالية بين الفينة والأخرى.
وبعد مرور ستة أشهر، أصيب الطفل بمرض نفسي فعرضه والده على طبيب مختص ليتفاجأ بالواقعة، ثم فجر القاصر الفضيحة في وجه الأب، وكشف تعرضه للاستغلال الجنسي من قبل الإطار في الإذاعة الدينية أثناء زيارته لبيته، فتقدم الأب بشكاية ضد المتورط الوكيل العام للمك، انتهت بإحالة الملف على المصلحة الولائية للشرطة القضائية في الرباط.
وأثبتت التحريات التي قامت بها الضابطة القضائية أن القاصر تعرض لهتك عرضه بالعنف، إذ كان يرفض، حسب أقواله، ممارسة الجنس عليه. كما اعترف الموقوف، بدوره، أمام الفرقة المكلفة بالتحقيق مع الأحداث، بالاتهامات المنسوبة إليه لكنه تراجع عن أقواله أثناء عرضه على قاضي التحقيق.