• بالصور من ألمانيا.. “إرهابي” يطعن 14 شخصا في حافلة
  • إلغاء 10 رحلات.. الربابنة يربكون لارام
  • اتفاقية الصيد البحري.. المغرب والاتحاد الأوربي تفاهْموا
  • نيمار: أنا باقي مع باريس سان جيرمان (فيديو)
  • 30 عام ما جاه نعاس.. سعودي حير الأطباء
عاجل
الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 على الساعة 23:04

محامية تطلب استدعاء مارك/ المهداوي غاضب بسبب التأجيلات/ الزفزافي يريد تقبيل أرجل المحامين.. تفاصيل من محاكمة معتقلي الحسيمة

محامية تطلب استدعاء مارك/ المهداوي غاضب بسبب التأجيلات/ الزفزافي يريد تقبيل أرجل المحامين.. تفاصيل من محاكمة معتقلي الحسيمة

أرجأت غرفة الجنايات الابتدائية لدى استئنافية الدار البيضاء، مساء اليوم الثلاثاء (12 دجنبر)، ملف “ناصر الزفزافي ومن معه”، إلى جلسة الثلاثاء المقبل (19 دجنبر)، من اجل استكمال باقي الدفوعات الشكلية، وكذا تعقيب النيابة العامة.
وكان لدفاع التمس من هيأة المحكمة تغيير تاريخ التأجيل إلى الثلاثاء عِوَض الجمعة، من أجل مشاركة المحاميين في الانتخابات المهنية لاختيار النقيب.
هذا الأمر أثار حفيظة الصحافي حميد المهداوي، الذي انتفض وسط القفص الزجاجي منتقدا تكرار التأجيلات وعدم الخوض في مناقشة الملف، مشيرا أن المحامين يذهبون لرؤية ئبنائهم فيما هو يعود إلى الزنزانة داخل السجن.
ممثل النيابة العامة قال إنه يضم صوته إلى المهداوي، موضحا أن من شروط المحاكمة العادلة عدم ماراثونية الجلسات، كما لا يفترض تأخيرها، مردفا أن هذا الملف حالة استثنائية لأن مجموعة من المتابعين في حالة سراح متابعون بجنح ويتكبدون عناء السفر من مدينة الحسيمة إلى الدارالبيضاء كل أسبوع.
وأضاف حكيم الوردي أن الدفوعات الشكلية التي تقدم بها الدفاع لم تحمل في طياتها الجديد، سوى ملتمس إحدى المحاميات باستدعاء “مارك” صاحب الفايس بوك.
وفي تلك الأثناء، سمع صراخ ناصر الزفزافي من داخل القفص الزجاجي، وهو يقول إنه يرسل تحية عالية إلى الدفاع، قائلا: “والله لو أتيحت لنا الفرصة لقبلنا لكم أرجلكم”.