• ضمن عملية لرفع رأس المال.. مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط تقتني 20 في المائة من شركة إسبانية
  • بلجيكا.. تجريد زعيم “جماعة الشريعة” المغربي فؤاد بلقاسم من الجنسية
  • أشادت بموقف عبد النباوي.. “ما تقيش ولدي” تنوه بتفعيل دور النيابة العامة في الحماية المدنية للطفل
  • مقتل خاشقجي.. السعودية تتعهد بمحاسبة “المقصرين”
  • دوري أبطال أوروبا.. نصير مزراوي يهدي أياكس فوزا ثمينا أمام بنفيكا (فيديو)
عاجل
الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 على الساعة 13:32

تارودانت.. اختطاف ومحاولة اغتصاب قاصر من قبل سائق للنقل المزدوج!! (وثائق)

تارودانت.. اختطاف ومحاولة اغتصاب قاصر من قبل سائق للنقل المزدوج!! (وثائق)

تعرضت فتاة قاصر للاختطاف ومحاولة اغتصاب من طرف سائق إحدى سيارات النقل العمومي في تارودانت، بعد أن استقلت السيارة من المحطة الطرقية في تارودانت للتوجه الى بيت عائلتها في أولوز.
وحسب ما أكده “المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الإنسان”، فالفتاة، البالغة من العمر 16 سنة، فوجئت بعدما استقلت السيارة، بانحراف السائق عن المسار، متجها نحو الخلاء بعد نزول المسافرين الذين كانوا رفقتها في السيارة.
وبعدما كشف لها السائق عن نيته الاعتداء عليها، قفزت الفتاة من السيارة عند أول فرصة لمحت فيها بعض النسوة كن على الطريق، فأصيبت بجروح نقلت إثرها إلى المستشفى.
وأشار “المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الإنسان” إلى أنه بعدما تقدمت الضحية، رفقة والدها، بشكاية إلى الدرك الملكي، تم اعتقال السائق الذي اعترف بجميع تفاصيل الحادث نافيا نيته الجرمية، “غير أن الفتاة وأهلها فوجؤوا بإطلاق سراح المعتدي بعد مدة وجيزة وعودته إلى مزاولة نشاطه في نقل المسافرين بمركبة للنقل العمومي، مما تسبب للضحية بأزمة نفسية أفقدتها الثقة في محيطها، وأثار موجة استنكار وسط الرأي العام المحلي المتابع لمجريات القضية”.
وعبر المنتدى عن إدانته ل”استمرار المتهم باختطاف ومحاولة اغتصاب القاصر في العمل بالنقل العمومي وكأن الأمر يتعلق بمخالفة سير”، محملا مسؤولية ما حدث للسلطات الإقليمية لتارودانت والسلطات الجهوية لسوس ماسة.
كما طالب المنتدى “بفتح تحقيق شفاف ونزيه للكشف عن المتورطين في التساهل مع المتورطين في جرائم اغتصاب الأطفال” .