جا يدير تغطية فالمغرب وتشفر.. صحافي مصري يعرض 8 آلاف درهم لمن يسلمه حقيبته المسروقة!

كتب بواسطة على الساعة 14:47 - 6 ديسمبر 2017

تعرض الصحافي محمود ماهر، مراسل موقع “جول” البريطاني في الشرق الأوسط، والمحلل الرياضي في قناة “العربية” وموقع “البطولة” المغربي، خلال وجوده في المغرب، لسرقة حقيبته، التي تضم أوراق مهمة وأجهزة تقنية.
الصحافي، الموجود في المغرب مند رابع نونبر الماضي، سرقت حقيبته يوم الأربعاء 22 نونبر الماضي، عندما كان على متن قطار قادم من فاس نحو الدار البيضاء.
الصحافي نشر رسالة على حسابه على الفايس بوك موجهة إلى من عثر على حقيبته، جاء فيها “رسالة أخيرة للأخ اللي وجد شنطتي من أسبوعين: لا أبحث عن الانتقام، لن أدخل الشرطة في الموضوع، لو قمت ببيع الماك بوك الخاص بي لن تكسب فيه أكتر من 3000 درهم.. سألت في كل مكان بدرب غلف عن سعر ذلك الإصدار “ماك بوك برو 13″ كمستعمل ووجدته ب3000 درهم فقط.
أنا سأدفع لك 8000 درهم مقابل ذلك الماك بوك والحقيبة والملابس والأوراق والباسبور ودفتر يومياتي اخضر اللون والفلاش ميموري أما بخصوص الكاميرا والمايكروفون حلال عليك هدية مني ليك فقط اتصل بي لو أعجبك هذا الحل”.
وكان مراسل موقع “جول” البريطاني حل في المغرب بداية الشهر الماضي لتغطية نهائي دوري أبطال إفريقيا وكواليس تأهل المغرب إلى المونديال وقرعة أمم إفريقيا للمحليين ونهائي كأس العرش المغربي وإجراء تقرير عن عمالقة في القاع، بالسفر إلى فاس لكتابة قصة انضمام المغرب الفاسي إلى أندية الدرجة الثانية.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق