الوكيل العام للملك لدى استئنافية كازا: تبين أن حالة الزفزافي عادية

كتب بواسطة على الساعة 11:02 - 6 ديسمبر 2017

قررت غرفة الجنايات في محكمة الاستئناف في الدار البيضاء، في ختام جلسة تواصلت إلى مساء أمس الثلاثاء (5 دجنبر)، تأجيل النظر في ملفات المتابعين على خلفية أحداث الحسيمة، إلى يوم الثلاثاء المقبل (12 دجنبر)، وحجز طلبات السراح المؤقت للمداولة في جلسة 7 دجنبر الجاري.
وذكر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، في تصريح صحافي، أن الجلسة، التي مرت في ظروف عادية، حضرها أقارب المتهمين وبعض المنابر الإعلامية.
وأفاد المصدر ذاته بأنه، في بداية الجلسة، واصل دفاع المتهمين تقديم الطلبات الأولية والدفوع الشكلية، التي تمحورت حول “إجراءات البحث التمهيدي والتحقيق الإعدادي، واستدعاء المصرحين والشهود وبعض ضباط الشرطة القضائية”.
وذكر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف في الدار البيضاء أن أحد المتهمين “طلب نقله للمستشفى إثر شعوره بوعكة صحية”، مبرزا أنه بعد نقل المعني بالأمر وإسعافه “تبين أن حالته الصحية عادية، فتم إرجاعه لقاعة الجلسات لمواصلة المحاكمة”، في إشارة إلى المعتقل ناصر الزفزافي.
وأضاف أنه “قبل رفع الجلسة التمس الدفاع تأخير القضية لمواصلة المرافعات في الدفوع والطلبات وللعياء مع تمتيع المتهمين بالسراح المؤقت”، مشيرا إلى أنه “بعد إعطاء الكلمة للنيابة العامة عارضت هذه الأخيرة في طلب السراح وأسندت النظر في طلب التأخير”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق