قال لهم الزلزال قادم.. أدنون يهاجم “برلمانيي شوفوني”!

كتب بواسطة على الساعة 10:30 - 4 ديسمبر 2017

هاجم خالد أدنون، الناطق الرسمي باسم حزب الأصالة والمعاصرة، من وصفهم ب”برلمانيي شوفوني MP show”، معبرا عن انزعاجه من تصرفاتهم.
وكتب أدنون: “فكرت مليا في طريقة للتعبير عن هذا الانزعاج من أمر وتصرف يستفحل يوما بعد يوم، ومكمن هذا الحزن والانزعاج هو بث بعض البرلمانيين لصور توثق لأنشطتهم ولكن بشكل سلبي، وخاصة عندما يتعلق الأمر بحضور الجلسات العامة واللجان، فكيف يعقل أن يبث برلماني أو برلمانية صورة له/ لها مرفقة بالتعليق التالي: أحضر الآن جلسة الأسئلة الشفوية أو إجتماع لجنة ما!!!”
وتابع الناطق الرسمي باسم البام، مخاطبا من وصفهم ب”برلمانيي شوفوني”، “سيدي البرلماني سيدتي البرلمانية، أولا: الطبيعي أن تحضر اجتماعات اللجان والجلسات الدستورية، فهذا هو الأصل والمواطن صوت عليكم لتمثلوه وتنوبوا عنه لا لتقوموا بحصص التصوير في أروقة البرلمان. وثانيا: وعوض ذلك التعلق “أحضر” أو “مع” أو “نستمع لعرض فلان” عبر عن موقف أو قم بمبادرة أو دافع عن قضية، كما يقوم بذلك بعض البرلمانيين مشكورين، فهذا هو المطلوب منكم وهذا هو التغيير المنتظر منكم”.
وأنهى ادنون انتقاده لهذه العينة من البرلمانين بالقول: “تحية للسيدات والسادة البرلمانيين الذين قدموا النموذج رغم حداثة تجربتهم البرلمانية. أما الباقي “برلمانيو شوفوني” … فأقول لهم الزلزال قادم… تقادوا ولا”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد