نبيل بنعبد الله خرج فعبد القادر مساهل: كلامه غارق في الطفولية!

كتب بواسطة على الساعة 14:35 - 23 أكتوبر 2017

في سياق توالي ردود الفعل المنددة بتصريحات وزير خارجية الجزائر عبد القادر مساهل، عبر نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، عن إدانته لما صدر عن رئيس الدبلوماسية الجزائرية.
واعتبر بنعبد الله، في تصريح له، أن ما أطلقه مساهل من كلام “أقرب إلى الهذيان منه إلى التصريحات، وما حمله ذلك من افتراء أعمى ومن إساءة غير مسبوقة، ومن تهم رخيصة، ومن كلام غارق في الطفولية بعيد كل البعد عن أدنى درجات المسؤولية”.
سلوك مساهل، حسب بنعبد الله، “لا ينم فقط عن الجهل التام بميكانيزمات وأنظمة ومعايير عمل المؤسسات التي تجرأ على ذكرها، بل يدل أيضا على درجات متقدمة من الحقد الدفين تجاه ما حققته، وتحققه، بلادنا من مكتسبات على جميع الأصعدة، لا سيما في ما يتصل بجهودها لتعزيز أواصر التعاون المثمر مع كافة بلدان قارتنا الإفريقية”.
وقال بنعبد الله، في تصريحه، “وإنني، إذ أدين ما تفوه به وزير الخارجية الجزائري من افتراءات باطلة، فإني أسجل أن سلوكه أتى متزامنا مع الجولة الإقليمية التي يقوم بها المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى الصحراء، وكذا مع التحضيرات لقمة الاتحاد الأوربي وإفريقيا، مما يجعلنا أمام وضع صار معتادا، يتجند فيه خصوم بلادنا من خلال محاولات يائسة، لم ولن تأتي ما يسعون إليه من مآرب مقيتة”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد