حصاد معلقا على “الهمزة والتتقين”: أنا كنت من الأوائل في اللغة العربية وملي جيت لكازا كنت كنعرف غير الشلحة… والتقشاب عاجبني!

كتب بواسطة على الساعة 19:00 - 20 أكتوبر 2017

في تعليقه على موجة السخرية التي طالته مباشرة بعد إعلان تعيينه وزيرا للتربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، أكد محمد حصاد أنه لم ينزعج إطلاقا من هذه السخرية، وأنه احتفظ بجميع الصور الساخرة التي انتشرت خلال تلك الفترة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال حصاد، خلال استضافته في برنامج “في قفص الاتهام”، اليوم الجمعة (20 أكتوبر)، على إذاعة “ميد راديو”، “هاداك التقشاب احتفظت به للدراري ملي يكبرو باش يشوفو كيفاش قشبو على جدهم… ما قلقنيش داك الشي، بالعكس هي من جملة المسائل اللي ممكن تفوج على الناس”.
كما تحدث الوزير خلال اللقاء عن السخرية التي تعرض لها على مواقع التوصل الاجتماعي بسبب واقعة “الهمزة وتتقين اللغة العربية”، قائلا: “ما عمرني كنقول باللي ما كنغلطش، وهاد القضية ديال الهمزة كاين اللي كتبو عليها وقالو يجوز فيها الوجهان… هاد الناس ما كيعرفوش العربية ديالي أنا كنت من الأوائل في اللغة العربية فجميع مساري الدراسي، وملي جيت لكازا وعمري عشر سنين كنت ما كنعرفش العربية كنهضر غي الشلحة وخديت تحدي باش نتعلم العربية وتعلمتها ووليت من الأوائل فاللغة العربية، واللي بغا يشوف النقط ديالي راه كاينين”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد