الشيخ الفيزازي: فيلم حنان سالا وطلع الجينيريك… صافي هي غادية للحبس وعندي فيديو وهي كتمارس الجنس مع ثلاثة عطيتو للبوليس!!

كتب بواسطة على الساعة 15:28 - 17 أكتوبر 2017

في تطورات جديدة لقضية “الشيخ الفيزازي وحنان”، أكد الشيخ الفيزازي أنه وضع شكاية ضد حنان زعبول، يتهمها فيها بـ”التشهير والتشويه والابتزاز والنيل من شخصية عمومية”.
وقال الشيخ الفيزازي، في اتصال هاتفي مع موقع “كيفاش”، إن “الفيلم ديال حنان سالا وطلع الجينريك وحنان راها غادية للحبس”.
وأضاف المتحدث: “القضية أمام القضاء، وفيها جوج أطراف، واحد عندو فقاعات هوائية ولا رائحة للأدلة المادية، والطرف الثاني عندو شهود وأدلة”.
واسترسل الشيخ الفيزازي: “هاد الفتاة المنقبة العفيفة هي شخصية أخرى سميتها سارة الكازاوية اللي كتمارس الدعارة، وعندي فيديو وهي تمارس الجنس مع ثلاثة أشخاص، وهادو اللي معهم في الفيديو غيشهدو عليها حتى هوما، وواحد الصديقة ديالها فممارسة الدعارة، والفيديو الآن عند الشرطة”.
وختم الشيخ الفيزازي حديثه بالقول: “تبين أنني كنت ضحية نصب من طرف عضوة في شبكة معروفة للدعارة وحنان أو سارة الكازاوية عضو نشيط في هاد الشبكة”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
3
  1. ولد سبت كزولة

    خصك تمشي انت واياها للسجن لانكما اقترفتما جرما الى كان القانون … ام انت تقول لديك ادلة وهي تقول انها لديها ادلة فهذا امر موكول للقضاء لو كنت تحشم على عرضك ما كنت تحط الرحال في سبت كزولة وعند اهل بيت حنان على من تضحك هل على نفسك ام على المغالربة الذين يصلون وراءك ..ارجع لرشدك انك فقدته هل سبق في علمك ان العلماء الذين سبقوك وهم تحت التراب فعلوا ما فعلت ؟ ام انت مريض بالشهوة الجنسية الله يعفو عنك قل الحقيقة في نفسك ؟ ولاشك ان القضاء سيقول كلمته فيكما ؟

    إجابة
  2. غير معروف

    Hadok 3 li katqol nta katmars m3ahom achikh homa li sartihom nta bach ikhtfoha wisawroha wnta li katfdah rask achikh of3aylk

    إجابة
  3. يوسف

    شيخ السلطان مادا ننتضر منه الا المصاءب ..يعني هدا الكلام سيبرأ ساحته.كلا! أنت رجل وجب عليك التعقل والحكمة لأنك كما يقال .عالم وقد قيل …إرجع يا فيزازي لى التحضيري لتبدأ التعلم من جديد ً….

    إجابة

إضافة تعليق