من نهار بدل العتبة فالانتخابات ما بان.. لحسن حداد كيعطي الدروس في واشنطن! (صور)

كتب بواسطة على الساعة 23:10 - 11 أكتوبر 2017

لحسن حداد من ورا الضجة اللي ناضت عليه في الانتخابات ديال سبعة أكتوبر ما بقاش بان، حتى ترأس ندوة فواشطن حول “اللامساواة، العولمة، التغيرات التكنولوجية والتجارة الدولية”، وحضرو فيها مجموعة من الخبراء من البنك الدولي وصندوق النقد الدولي، والبرلمانيين المنتمين للشبكة الدولية لبرلمانيي البنك الدولي وصندوق الدولي.
الندوة قام بتنشيطها أيضا لاري كولي، رئيس الأنظمة الدولية للتدبير رئيس المنظمة الدولية للتنمية، وميتالي داس، نائبة رئيس قسم الاستراتيجية والسياسة العمومية في صندوق الدولي، وأمبار نارايان، كبير الاقتصاديين في ما يخص الفقر والإنصاف بالبنك الدولي.
وانصبت المناقشات خلال الندوة حول التطورات التي عرفتها جهود محاربة الفقر على المستوى الدولي، وتوقف الخبراء عند التطورات الإيجابية في هذا الميدان رغم ذلك يختلف من منطقة إلى أخرى، ورغم أن نسبة التحول من طبقة اجتماعية إلى طبقة اجتماعية أعلى انخفضت بشكل ملحوظ.
ولتجاوز ذلك، اقترح الخبراء المشاركون في الندوة الدولية المحافظة على التوازنات وتنويع مصادر الاقتصاد، وسن قوانين شغل مرنة، والاستثمار في الرأسمال البشري من أجل خلق الثروة وخلق الشغل ومحاربة الفقر.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد