ابن كيران: أنا ماشي موسى البيجيدي… ويلا هاد الشي قايم عليا غير سيرو فحالكم!

كتب بواسطة على الساعة 17:30 - 21 سبتمبر 2017

استغل عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، الكلمة التي ألقاها في الجمع العام الانتدابي للمؤتمر الوطني الثامن، الذي عقدته الكتابة الإقليمية للحزب في الصخيرات تمارة، يوم الأحد الماضي (17 شتنبر)، للحديث عن النقاش المطروح داخل الحزب حول تغيير النظام الداخلي لفتح الباب أمام حصوله على ولاية ثالثة.
وقال ابن كيران، مخاطبا أعضاء حزبه، “الآن نحن أمام استحقاق كبير اللي هو المؤتمر، اللي غادي يفرز لينا قيادة جديدة… قيادة جديدة بمعنى أنها غتختار في داك الوقت… في حالة ما إذا غيرو الإخوان القانون، حيث القانون لا يسمح باش نترشح وهذا هو الطبيعي، في حالة ما إذا غيروه واختاروني غادي نكون أنا الأمين العام”.
واسترسل المتحدث: “ولكن يلا ما كنتش واش غنوقفو؟ صافي ما تلينا نديرو والو حتى يرجع إلينا موسى؟ ما يمكنش. واش هاد الشي قايم غير على عبد الإله ابن كيران؟ حرام هاد الكلام يتقال، هاد الشي قايم على منطق ومرجعيات”.
وأضاف ابن كيران: “يلا كنتو قايمين غير عليا آ الإخوان غير سيرو فحالتكم، لأن واحد النهار غنمشي.. خاص هاد الشي هذا يمشي، كنت أنا هو الأمين العام مبارك ومسعود، ما كنتش غادي يكون واحد آخر، وما كاين حتى مشكل اللي كان الإخوان يلتفو حولو ويستمرو بنفس المنطق”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد