بعد نجاة اعتابو.. الحاج يونس كيفضح الزبل فكازا (فيديو)

كتب بواسطة على الساعة 10:58 - 13 سبتمبر 2017

الفنان الحاج يونس دار ما دارت نجاة اعتابو، وحتى هو نشر فيديو كيفضح فيه الوضعية البيئية اللي كتعيشها مقاطعة عين البرجة فالحي المحمدي فكازا.
الحاج يونس نشر فيديو على حسابه على موقع الفايس بوك يظهر “مرتفعات من الأزبال” وقد تراكمت في منطقة صناعية، محملا مسؤولية هذا الوضع لقائد مقاطعة عين البرجة.
وقال الفنان في تدوينة أرفقها بالفيديو إن القائد “حول منطقة صناعية وسكنية إلى مرتع من النفايات وجبال من الأزبال النتنة وما لا يحضرني من النعوت”، مشيرا إلى أن القائد “أعطى تعليماته وبحضوره الفعلي لإفراغ العشرات من الشاحنات متحديا الجميع وقام بتحويل منطقة صناعية في منطقة راقية إلى أكبر مزبلة في الدار البيضاء تعد بمئات الأمتار”.
وأكد الحاج يونس أن المسؤول “لم تنفع معه لا شكايات راقية ولا أدب ولا حوار أخلاقي”، مضيفا: “قوته وتصلبه وعجرفته جعلت منه الرجل الأقوى في عمالة عين السبع لفرض هدفه وتصرفاته واستعراض عضلاته السلطوية المخيفة والمخلة للقانون”.
وأشار المتحدث إلى أن “العامل على علم تام بما قام به سعادة قائد المقاطعة من تصرف ممنوع قانونيا ومع الأسف لم يحرك ساكنا بدوره ولا زالت دار لقمان.. وبقي سعادة القائد (سعيد) سعيدا ومنح كل المنطقة النحس والتعاسة والسموم”.
وتساءل الحاج يونس: “إلى متى سنظل مكتوفي الأيدي؟ وإلى متى سنظل محافظين على برودة دمنا؟”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق