بلاغ رسمي: الريوس اللي لقاو فكازا ديال الجمال ماشي ديال الحمير!

كتب بواسطة على الساعة 14:46 - 18 أغسطس 2017

على خلفية ما راج حول العثور على رؤوس حمير وعظامها في مسكن وظيفي مهجور في الثانوية التأهيلية المصلى عين الشق في الدار البيضاء، أفادت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي في عمالة مقاطعة عين الشق، بأن بقايا هذه الجماجم الحيوانية “تم استقدامها من حاويات الأزبال المجاورة له على مستوى الشارع العام من طرف الكلاب الضالة في الحي”.
وأوضحت المديرية الإقليمية، في بلاغ لها، أن تصريح اللجنة المختلطة الموفدة في هذا الإطار، والمكونة من ممثلين عن السلطة المحلية والشرطة القضائية والعلمية، وكذا عن مصلحة حفظ الصحة، أكد “بالفعل على أن هذه البقايا هي من الذبيحة السرية، يظهر أنها تمت في وقت سابق في مكان مجهول بعيدا عن مقر هذه الثانوية”.
وأشار البلاغ ذاته إلى أنه هذه البقايا التي تم “العثور عليها من طرف حارس الأمن الخاص للمؤسسة التعليمية، “تخص 11 رأسا من فصيلة الجمال ورأسا لشاة واحدة وليس لمجموعة من الحمير”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. الطيوري لحسن

    ما شهدناه في الصورة رأوس حمير وليسة جيمال ولا خروف هدا الكلام الأخير ليس صحيح ولا إتبات له الرأي العام يتكلمون عن الحمير تباع لحومها للمواطنين لعدم المراقبة المسؤولين نائمون ويتقاضو راتبهم الشهري بدون حسيب ولا رقيب الله ما إن هدا منكر

    إجابة

إضافة تعليق