العماري: بعد الخطاب تفاجأت بالأحزاب كلها كتقول خطاب مهم ومزيان وحتى واحد ما قال أنا معني… أنا كنقول لكم أنا معني!

كتب بواسطة على الساعة 12:52 - 8 أغسطس 2017

أكد إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، أن استقالته من الأمانة العامة للحزب جاءت تفاعلا مع خطاب العرش.
وقال العماري، متحدثا عن الخطاب الملكي: “من هادي 17 عام كانت خطابات قوية ماشي فيها غير الإشارات فيها الوضوح، لكن مع كامل الأسف ما عمري أنا شخصيا شفت تفاعل”.
وتابع المتحدث: “الخطاب الأخير هضر على الإدارة واش شفتو شي موظف قال أنا غنمشي؟ شفتو شي حد قال باللي جلالة الملك عندو الحق؟ كيفما الخطاب اللي كان على الدبلوماسية واش شفتو شي سفير غلط وقال غنمشي؟”.
العماري عبر عن استغرابه من موقف الأحزاب السياسية بعد الخطاب الملكي، قائلا: “أنا سكت وتفاجأت، الأحزاب السياسة كلها كتقول خطاب مهم ومزيان حتى واحد ما قال أنا معني. أنا كنقوليكم أنا معني سياسيا والتزامن ديال القرار أنا أفتخر به”.
وقال العماري: “ماشي صحوة ضمير لأن ضمير ما عمرو نعس أنا انسان ماشي ملاك اشتغل ونقدر نغلط ونصحح غلطي واش دابا غلطت بالانسحاب هاد سؤال نجاوبو عليه من بعد”.
وفي المقابل، نفى العماري أن يكون قرار الاستقالة متعلقا بالأحداث التي تعيشها جهة الحسيمة التي يرأسها، موضحا: “هاد الشي لا علاقة له بالحسيمة، والحسيمة جاوبت عليها مزيان في الصحافة، وأنا فخور بانتمائي للحسيمة… وفخور حتى يلا كان دوك الناس سبوني أنا كانصبر لسبان الخصوم فما بالك بديال الوليدة لأن دوك الناس عائلتي”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد